الست المصريه

ياالفين وتلاتميت مرحبا انت كنت فين من زمان ...منتظرينك تنورينا في بيتنا وتشاركينا وتستفيدي وتفيدي

مطلوب مراقبات ومشرفات للموقع الرجاء سرعه التسجيل ....الاداره...............لتقديم الطلبات الرجاء كتابه موضوع في قسم طلبات الاشراف

    مميزات الزوجه النكديه

    شاطر
    avatar
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه

    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    مميزات الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف الست المصريه في الخميس فبراير 25, 2010 10:03 am

    فوائد الزوجة
    النكدية





    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو
    مخطئ


    ولكن دعونا نرى ونكتشف مميزاتها
    الفريدة


    تجعل لسانك رطب بذكر
    الله

    طول اليوم قاعد
    يدعي

    (حسبي الله
    ونعم الوكيل
    )
    غض
    البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)صلة
    الرحم

    (على
    طول هربان عند أمه
    )

    المحافظة على
    الوزن

    دائما نفسه مسدودة عن
    الاكل

    وان كانت زوجته من النوع النكدي
    المتأصل

    فسيصبح من
    العظماء

    لأنه من قرفه
    وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل
    القائل


    (وراء كل عظيم إمرأة)
    أتمنى أن ينال رضااكم هالموضوع

    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:56 am