الست المصريه

ياالفين وتلاتميت مرحبا انت كنت فين من زمان ...منتظرينك تنورينا في بيتنا وتشاركينا وتستفيدي وتفيدي

مطلوب مراقبات ومشرفات للموقع الرجاء سرعه التسجيل ....الاداره...............لتقديم الطلبات الرجاء كتابه موضوع في قسم طلبات الاشراف

    قوانين القسم الاسلامى

    شاطر
    avatar
    هدير

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010

    قوانين القسم الاسلامى

    مُساهمة من طرف هدير في السبت فبراير 27, 2010 1:24 pm





    1- يجب علينا جميعا ان نخلص النية لله تعالي في مشاركاتنا بصفة عامة والمشاركات الاسلامية بصفة خاصة ، حتي تعم الفائدة جميع القراء من الزوار والاعضاء ، فكما يقولون : ان ما صدر في القلب حل في القلب ، وما صدر من اللسان فانه لا يجاوز الاذان .


    2- يجب علي من اراد المشاركه في هذا المنتدي ان يتاكد من الايات القرانية الكريمة التي يكتبها في موضوعه وان يكون دقيقا عند كتابتها ، حتي لا يخطيء في نقلها ، لان هذا كلام الله جل جلاله ولا يجوز الخطأ فيه علي الاطلاق ، والافضل ان يكتب العضو الايات القرانية نقلا من المصحف وان تكون الاية الكريمة مظبوطة الشكل .



    3- يجب علي الكاتب الكريم ان يتحقق من صحة الاحاديث التي يذكرها في كتاباته فلا يذكر من الاحاديث الا ما يثبت عن النبي صلي الله عليه وسلم ، ويتجنب في ذلك الاحاديث الضعيفة او الموضوعة ، ويستحسن ان يكتب رواة الاحاديث بعد ذكره .



    4- علينا ايها الاعضاء الكرام ان نتجنب طرح مواضيع مكرره ، وليس معني هذا ان نمتنع عن المشاركة في هذا المنتدي ، كلا ، لا اقصد ذلك ، ولكن يجب علي أي عضو اذا اراد طرح موضوع جديد ، ارجو ان يتحقق من ان الموضوع الجديد لم يسبق نشره هنا في المنتدي الاسلامي ويهتم بتلوين الموضوع وتنسيقه .



    5- ارجو من الاعضاء الكرام ان لا ينشروا في هذا المنتدي الاسلامي الا ما يتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ، فلا يضعوا موضوعات عن الشعر او التعارف او غير ذلك مما لا يخص هذا المنتدي الاسلامي وانما يضعوها في المنتديات المخصصه لها ، فكما يقولون : لكل مقام مقال .



    6- الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي وعدم كتاية ما يخالف الشريعة الإسلامية أو ما يثير النزاعات ويخلق الفرقة في صفوف المسلمين سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن طريق الخوض في مثل هذه المواضيع .



    7- تجنب وضع صور سواء كانت للرجال أم للنساء أو عبارات رومانسية أو روابط تقود و تدل عليها ، كما يرجي تحاشي التوقيعات التي تندرج تحت هذه الفئة



    8- عدم التطرق الي المذاهب الدينيه وفتح حوار بخصوص هذه المذاهب





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 10:25 pm