الست المصريه

ياالفين وتلاتميت مرحبا انت كنت فين من زمان ...منتظرينك تنورينا في بيتنا وتشاركينا وتستفيدي وتفيدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الست المصريه

ياالفين وتلاتميت مرحبا انت كنت فين من زمان ...منتظرينك تنورينا في بيتنا وتشاركينا وتستفيدي وتفيدي

الست المصريه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مطلوب مراقبات ومشرفات للموقع الرجاء سرعه التسجيل ....الاداره...............لتقديم الطلبات الرجاء كتابه موضوع في قسم طلبات الاشراف
الجزء الرابع من سحرتني عيناها Support

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:40 am



    الجزء الرابع من سحرتني عيناها 874322


    البارت الرابع

    الفصل الاول

    في بيت ام مشعل

    ام مشعل: بنات
    قوموا صلو الظهر

    مرح: ماما شوي شوي بس

    ام مشعل رشت عليهم
    مويه

    البنات: هييييييييه<< شهقه

    قاموا البنات و صلوا الظهر و
    بعدها تغدوا وطلعوا يكملون جولة الـshopping

    وجلسوا يتسوقون لين بعد اذان
    المغرب و بعدين رجعوا للبيت

    في بيت ابو ياسر

    البنات:
    hi

    الكل:هلا

    ام سليمان: خلصتوا ولا بعدكم

    اريام: No خالتو
    تونا

    ريناد: احمدي ربك انك موب جنبي ولا كان ذبحتك

    اريام: Why وش
    سويت؟؟

    ريناد: اااااه لا تلوموني اذا ذبحته

    افنان وبكل رواقه: لا
    تلوموني فيه حبه انا عايش احلى احساس

    البنات:ههههههههههههه

    ريناد:
    اريامووهـ مو قلنا ننسى شوي امريكا وكلامهم انتي في الرياض مو
    امريكا

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههه

    الساعه 9:30 مساًء

    ريما: ماما بنطلب من المطعم

    ام
    سليمان: وشفيه اكل البيت

    ام مشعل: والله ما فيه فايده لا يسمن ولا يغني من
    جوع

    ريناد وهي طالعه من المطبخ: بس نبي نطلب لنا 2 يومين ما كلنا من
    براا

    ام ياسر: خلاص حبايبي اطلبوا

    ريما: الله يعافيك يا احلى
    خــاله

    وراحوا البنات يطلبون من مـاك(ماكدولندز)

    الحريم: الله
    يهديهم

    في بيت ابو ياسر

    سليمان:يااسر يا الامريكي وينك

    ياسر:
    يا ابن الحلال انس اني كنت في امريكا وش تبي

    سليمان: بلا هرج وآآجد تبي تلعب
    معنا بلوت ولا لا

    ياسر: ايه بس ناسيها

    سليمان: يا ذا الامريكي الي
    بيطولها اليوم تعال اعلمك بس خلك مركز معي بسألك وإذا ما جوبت كرتون المناديل في
    وجهك

    ياسر: أو مايقاد ليه هو اختبار

    سليمان: امش لا ادوس ببطنك ما
    نقصني إلا أمريكي متسعدن << قصدهـ يعني امريكي مسوي نفسه سعودي

    عند
    البنات في بيت ام مشعل
    بسمة: بنات عندي لكم خبر بملايين الدنيا

    البنات:
    شنهو؟؟

    بسمة: بكرآآ نهـاية الاختبارات يعني العطله مع بداية يوم
    السبت

    البنات: واااااااااااااااااااااو

    جهزوا البنات اغراضهم لبكرا
    للمدارس و ما سكين سرآآ على الحمام عشان يتروشون و بعدين قامو يلففون
    شعورهم

    من بكرا الاربعاء

    الساعه 4:30

    قامو البنات الي تلبس
    مريولها و الي تحط ميك آب والي تفكك الفافات و الي تدور تيشيرت عشان تلبسه تحت
    المريول والي تدور جزمتها و الي تزين الفطور والي تذاكر و الي تنوم بزرها<<
    هذي بسمة هع هع

    ريما: اريام وين الكوتش الاحمر و الاسود حقي

    اريام:
    عقب فررح امس هي الي رتبت الغرفه

    ريما: فرح وين الكوتش حقي الاحمر و
    الاسود

    فرح: في كبت الجزم تلقينه في 3 رف الي في الباب

    ريناد: آوف
    رغد تعالي فككي الفافات تعبت من كثر ما فككها

    رغد: يالله بس بحط الكحل و
    اجي

    مروى: بنات تبون بيض و جبن و شاي و من الي يبي حليب

    افنان:
    انا

    مروى: اوك يالله انا احتريكم في الحديقه الخلفيه

    البنات:
    طيب

    بسمة: بنات ممكن تركدون شوي رشودي ما عرف ينام

    ريناد: كان حطيتيه
    مع ابوهـ و اخوه خالد

    بسمة: احلفي

    ريناد: والله

    سارة: عمتوو
    ريما الاب حقي وينه

    ريما: تلقينه تحت السرير

    و بعدين نزلوا افطروا و
    راحوا لمدارسهم و خلصوا اختبار و سوو حفله مره كبيره و طلبوا من المطعم و المدرسه
    جابت لهم كيكه و لعبوا و ستانسوا و بعدين كل و حده راحت لبيتهم

    نهاية الفصل
    الاول

    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:41 am

    الفصل الثاني

    بعد صلاة العصر
    ام سليمان: ريوم رنود يالله خالكم ابو
    عبدالعزيز و اخالتكم ام ياسر يحترونا في الاستراحه

    ريما: اوك ماما قمنا
    ريناد قومي يالله طلعي لك لبس ترا مو جالسين ساعه عشان حضرت جنابك

    ريناد:طيب
    طيب

    قامت ريما خذت دش سرييع و طلعت و بعدين دشت اختها بعدها

    لبسوا
    ريما و ريناد و ركبوا السياره و اتجاهم كان على الاستراحه

    ريما كانت لابسه
    بنطلون جنز اسود و بلوزهـ سوداء مرسوم عليها جمجمه و كوتش ابيض وكانت لابسه طوق نصه
    ابيض و النص الثاني اسود

    ريناد كانت لابسه تنورهـ قصيره فوق الركبه بشوي
    تركوازيه و تحتها سترتش ابيض مقلم بتكوازي وصندل ابيص و مسويه بف بشعرها ومن تحت
    مجعدته

    افنان كانت لابسه بنطلون احمر و بلورهـ بيضاء مكتوب عليها بالاحمر و
    كوتش احمر مخطط بخطوط عريضه بالابيض و مجعده شعرها

    مرح كانت لابسه بنطلون
    جنز و بلوزهـ صفراء مرسوم عليها فيسات مبتسمه و كوتش نصه ابيض و النص الثاني اصفر
    وفاكه شعرها و ماسكه بعضه من ورا و منزله الغره

    بسمة كانت لابسه فستان ابيض
    مرسوم عليه ورود حمراء و سوداء و فاكه شعرها لان شعرها متجعد خلقه

    سارة كانت
    لابسه برموده جنز و بلوزهـ زهريه مرسوم عليها بنات

    نرجع لقصتنا و ابطالنا
    الحلوين والي من زمـآن ما عرفنا اخبارهم الـBoys(الاولاد)

    سليمان , محمد ,
    عبدالعزيز , ابراهيم , مشعل , ياسر

    كانوا في المسبح

    محمد: يا ابراهيم
    يرحم امك وش خايف منه ترآآهـ مسبح

    ابراهيم يطنز: انا بشرتي ما تتحمل مويه
    بارده تجف

    سليمان جاء من ورا ابراهيم و دزهـ و طاح في المسبح

    ياسر:
    الولد ما بعد طلع لا يكون مات

    عبدالعزيز: اخوي يالظالمين ما تنهى
    بشبابه

    مشعل انتبه لشي بس سكت و قام يضحك و الكل استغرب وشوي إلا احد يدز
    سليمان و يطيح في المسبح

    ابراهيم: مره ثانيه ما تدزني فهمت اعرف انزل انا ما
    اعرف اسبح في المويه البارده بس اعرف اطلع بدون ما يحس احد فيني

    سليمان وهو
    يمسح المويه من وجهه: عشانك جني

    ابراهيم: ما الجني إلا انت ولا يا
    ياسر

    ياسر بستعباط: هذي فيوجن يا ابو الشباب << هع يقلد دعاية فيوجن
    هع هع

    الكل: هههههههههههههههههههه

    في لحظة ضحك سمعو صوت نااعم
    ينادي

    ....:سليمان .. سليمان

    سليمان: هلا والله بريوومه وش
    تبين

    ريما: نبي المسبح لو سمحتوا يعني نبيه

    سليمان:أ... تقاطعه صوت
    عالي مره

    ...: وانتي تشاورينه ولا تستأذنين منه اطلعوا يالله نبيه طولتوا
    فيه وآآج ــد

    محمد: يرحم امك يا ريناد قصري صوتك ترا صوتك خلقه مزعج و ع
    ــالي و المسبح صدى يعني حاولي تصيرين هاديه شوي

    ريناد: انتوا اطلعوا ويصير
    خير

    ريما وهي تبعد اختها عن الباب: سلووم ما عليك منها متى ما خلصتوا قولوا
    لنا << ترآآهم يتغطون يعني تراهم لابسين جلال

    ياسر: سليمان إحنا خلصنا
    خلاص خلهم يجون وحنا بنطلع

    العيال: اييه خلاص خلصنا

    طلعوا العيال و
    جو البنات

    افنان: ياااي المويه بارده شلون سبحوا فيها ما شاء
    الله

    بسمة: خيوو برهوم اكيد ما سبح فيها

    ريما: يـآآآي ليه ان شاء
    الله

    بسمة: يعني اخوي ما يحب يسبح في مويه بارده ابداً

    ريناد: ريوم
    بسوم فيفو(أفنان) مرمر(مرح) و الباقين يالله فلم she's the man بسرعه قبل لا يخلص
    بسرعه

    مروى: وآآي اعرفه قد حضرت التصوير حقه في امريكا مره حلو بس احس انه
    مبالغ فيه شوي صح

    اريام: موحلو مرهـ يعني بس ترا الـ Tv غير عن التصوير يعني
    احس كله الاجواء مركبه يعني اسلاك و كميرات و إضائات و صجه و مكياج و نصوص طا يحه
    في كل مكان و كراسي مليانه مرره مرره حوسه عشان كذا يمكن مشاهدة الفلم يطلع
    حلو

    ريناد: بلا هذره زايده وقوموا يالله

    البنات: طيب

    البنات
    رآحوا و سمع احد العيال ان البنات راحوا فقال للعيال ليه ما نروح نسبح قالوا خلاص
    ما نقدر المهم

    ياسر: سليمان نبي نتمشى ملينا من جلسة الاستراحه و هالشياب
    مسنترين عند التلفزيون وش نسوي

    العيال: يالله خلونا نروح

    سليمان:
    يوهـ نسيت مفاتيحي في ثوبي الي في المسبح يا ابراهيم يعني لو تكرمت تقوم تهز طولك و
    تجيب لي المفاتيح

    ابراهيم: طيب

    راح ابراهيم دخ ــل سمع صوت جوآل يرن
    يرن وشاف جوال احمر و فضي مره ناعم و الي قاعد يرن اخته مرح ويوم شاف الصوره كانت
    يومنهم صغار في ماليزيا عند البحر و عرف انه جوال ريما توهـ بيطلع إلا انصدم بريما
    قدامه وكان باب المسبح مفتوح ريما من الخرع هجت بتطلع و الكوتش حقها ما ربطته
    فتعكرفت و طاحت بالمسبح وهي المن الحياء ألتفت و ألزقت بالجدار

    ابراهيم:
    ريما انتي بخير

    ريما بصوت منخفض و ناعم يذوب الصخر: ايه

    ابراهيم لف
    وعطا المسبح ظهره: ليه جايه لحالك و من دون جلال

    ريما بسرعه: انا كنت ابي
    جوالي ناسيته هنا و حسبت انكم موب فيه

    ابراهيم: حتى ولو امشي بجلاك ترآ مو
    بس الي هنا معنا ربعنا يعني تخيلي احد من العيال اليم تعرفينهم هنا

    ريما و
    بخوف و خانقتها العبره: والله ما كنت ادري

    ابراهيم: ما صار إلا كل خير هذا
    جوالك تو كان يرن بحطه عند ثوب سليمان .. وطلع

    وريما جلست بالمسبح تصيح خذت
    جوالها ورجعت للبنات

    ريناد خافت يوم شافت اختها باين عليها تصيح و ملابسها
    كلها مويه: ريوم حبيبتي وش فيك

    ريما و تبي تسكتهم بأي طريقه: كنت بروح اخذ
    جوالي و انا امشي شفت صارور قمزت و كان باب المسبح مفتوح فزلقت و طحت في
    المسبح

    المهم كملوا سهرتهم و طول الوقت و ريما ساكته

    يوم رجعوا للبيت
    رقت ريما و ريناد لحقتها دخلت ريما الحمام و كانت تبي تغير ملابسها غيرت ريناد
    ملابسها و تحتري اختها تطلع يوم طولت كثير خافت ريناد و قامت افتحت الباب لقت اختها
    طايحه في الحمام راحت نادت اخوها و راحوا بها للمستشفى

    محمد: رينود حبيبتي
    هدي ما فيها شي بإذن الله

    ريناد وهي تصيح: شلون اهدي هذي اختي يا محمد
    اختي

    محمد: يعني مو اختي زي ما اهي اختك

    سليمان : هااه
    طمني

    محمد: للحين ما طلع الدكتور

    سليمان: بسمة خذي ريناد و روحوا
    استراحة الحريم

    بسمة: ان شاء الله .. رنود تعالي حبيبتي

    الدكتور
    طلع

    سليمان: طمنا دكتور

    الدكتور: انتوا اخونها

    سليمان: ايه
    دكتور

    الدكتور: ابداً عندها حرارة مرتفعه شكلها تعرضت لنفحة هوى كبيرة وهيا
    مبلله

    سليمان:طيب مافيها شي يعني

    الدكتور: لالا ابداً بس راح تجلس
    هون كم يوم تحت المراقبه لان الحرارة كتير قوية لما بتنخفض و تنزل عن الـ 140 راح
    نطلعها

    سليمان: طيب تحتاج مرافق ولا لا

    الدكتور:
    براحتكم

    ريناد: انا انا بجلس معها

    محمد: خلااص وبكرا تجلس معك
    بسمة

    سليمان: لا بتجلس معها اليوم

    محمد: وعيالك يا اخي تنام عندهم
    اليوم و تدوديهم عند امي و تجيب حرمتك

    سليمان: يالله انا بروح انتبهوا
    لنفسكم

    محمد: رنود بحجز غرفه خاصه و بروح تبين شي

    ريناد: ابي
    سلامتك

    محمد حجز غرفه و جلسوا فيها ريما و نامت معها ريناد وعت ريماا الساعه
    3:15 لقت اختها نايمه فلحفتها بالشرشف الزاي دالي عندها و قامت وتحس ان الدنيا تدور
    و جسمها مسكر يعني حلات الالم و الصداع فيها توضت وجلست تقارء قرآن يوم اذن الفجر
    قامت صلت و قومت اختها بعد ما خلصوا من الصلاة

    ريناد: ريوم
    وشفيك

    ريما: ما فيني شيء

    ريناد: لا تقعدين و تلفين و تدورين انا اختك
    و ابخص فيك اعرفك اذا جيتي تكذبين و لا تقولين الصدق

    ريما قامت تصيح و ارتمت
    في حضن اختها

    ريناد: خوفتيني عليك قولي

    ريما قالت لأختها كل
    القصه

    ريناد: بس غريبه ابراهيم

    ريما: ايه

    ريناد: طيب انتي
    ارتاحي اللحين ولا تفكرين بالسالفه شي طبيعي

    ريما: بس خفت

    ريناد:
    ارتاحي ونامي

    ريما: طيب

    عمهم ابو عبدالعزيز اجل مسابقة المواهب
    للعاءله عشان ريما

    جلست ريما اسبوع في المستشفى بعدين طلعت

    نهاية
    البارت الرابع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:42 am

    البارت الخامس

    قررت المسابقه المواهب بعد خروج ريما من
    المستشفى


    ريما: عموو لييه اجلت
    المسابقه..؟


    ابو عبدالعزيز:
    والله يروح عمك انتي من المشتركين يعني لازم اوقف عشانك


    افنان: دادي انا زعلانه منك لييه تدلعها انت لي انا ما ابي
    احد يشاركني فيك


    الكل:هههههههههههههههههههههه

    ابو عبدالعزيز: بس شريكة حياتي مقدر لازم تشاركك

    ام عبدالعزيز غاصت في ملابسها

    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يوم الخميس

    ريناد: مررح مررح مررح مرح مرح مرح مرح مرح

    مرح كانت مشغله على الاستريوا و معليه الصووت مرره


    ريناد طفت الاستريو وزاعقت:
    مررررررررررررح


    مرح: وجع سمعتك
    خير وش تبين


    ريناد: يالله
    معااي يا قمر


    مرح: وين مسابقة
    المواهب ما ابي استحي بأسحب اسمي مداام عبدالعزيز بيحظر


    ريناد: يااااي اقو لامسي و انتي ساكته نبيك بسالفه و انسي
    شي اسمه سحب اسم من المساابقه


    ريما: اخيراً تعبت من الوقفه بروح اجهز نفسي .. وغمزت لريناد و ريناد فهمت و
    مرح هي الي ضايعه بينهم .. مرح ريناد بسوم و افنان يبونكم في غرفة الحريم الي ننام
    فيها << طبعاً هم اللحين في الاستراحه و اليوم وقت مسابقة المواهب


    مرح:
    لييه؟


    ريناد: بيصورون معنا
    يعني اكيد يبونا في سالفه


    ريما: يالله انا برووح اجهز نفسي و اعمل بروفه

    مرح و ريناد راحوا للغرفه عند افنان و بسمة طبعاً الباب
    كان مردود يعني مفتوح شوي


    مرح:
    ريناد يالله ادخلي ليه و اقفه


    ريناد وهي ماسكة ضحكتها: لا انتي اول ما يصير

    مرح استغربت شوي إلا فيه شي دز مرح وخلاها
    تدخل


    افنان: يووهـ اسفه ما
    دريت كنت مسرعه


    مرح و هي
    مصدومه و وجهها محمر و كأن فيه احد ربط لسانها


    بسمة: ههههههههههه وش فيك سكتي عادي عادي انا هنا مو مسوي
    شي تعالي وراك واقفه


    مرح:................

    افنان مسكت فرح و جلستها جمب بسمة

    عبدالعزيز:هههههههه حرام عليكم البنت صار وجهها
    طماط


    مرح و هي خلاص بتغوص في
    ملابسها: من قال


    الكل:ههههههههههههههه

    مشعل من عند الباب الثاني الي يطلع على الرجال:هيه ترا اختي دايم تقول متى
    بس اشوف عبدالعزيز


    مرح الي
    ناظرة اخوها بنظرات تتوعد له و خلاااص معد تقدر غاصت في هدومها قامت و طلعت و صرخت
    في وجه ريناد و الي جوا يسمعون : بايخااااات سخيفاات .. وركضت و راحت لعند
    المسبح


    نرجع عند
    ريما..:


    ريما: ماما انتي اسمعي
    و بعدين احكمي


    ام سليمان:
    يالله انهجي من الصبح تقولين كذا ولا سمعنا شيء


    ريما: يالله اسمعي احم احم
    وقالت ريما لآمها الشعر

    في وقت الماسابقه

    المعلقه بسمة: واللحين جاء وقت موهبة كتابة الشعر و اللحين
    راح تتقدم ريما


    ريما كانت
    لابسه عبيتها عشان العيال وقالت الشعر:

    ما احب تغيب عني .. ابيك دوم جنبي

    خذني لصدرك و ضمني .. وودني لعالمك و
    خلني


    واذا كنت ما تبيني ..
    امسك يدي و طربي


    وفي سطح القمر
    حطني .. وخلني اتوهـ انا وحبي


    وسافر لم وين ما تبي .. ولا تجي وتسئل علي

    او تسئل عن قلبي و حبي .. افهم اني نسيتك و
    انسني


    ومن بالك و قلبك شيلني
    .. وابيك تنسى انك كنت تحبني


    وسلامتكم

    الكل صفق و
    اخذت ريما المرتبة الثانيه لآول مره و مرح المرتبة الاولى و افنان المرتبه
    الثالثه


    الجوائز:

    المرتبة
    الاولى:تختار وين بيصيفون هالسنه


    المرتبة الثانيه: ميك آب و عطورات

    المرتبة الثالثه:عطورات

    طبعاً كل البنات كانوا متجمعين عند مرح ما عدا ريما كانت
    تصور المسابقه لان جاء دور العيال و طبعا العيال
    جوائزهم


    المرتبة الاولى:500
    ريال


    المرتبه الثانيه:300
    ريال


    المرتبه الثالثه: 100
    ريال


    المهم نرجع عند
    البنات


    ريناد: مرح قولي وش
    قررتي


    مرح: والله
    مدري


    بسمة: اممم ليه ما نصيف
    في سويسرا


    ساره: ماما لالا ما
    نبي


    ريناد: امم
    امريكا


    الكل:لالالالالالاع

    ريناد: يمه كليتوني

    ساره: طيب كندا..؟

    ريناد: وش فرق عن امريكا

    ساره: الاسم

    ريناد:
    اسكتي لقوم اتوطى بطنك


    ساره:
    سكتنا


    مرح: انتو سكتوا خلونا
    نشوف شاعرتنا وين ودها تصيف فيه


    الكل: ريمااا

    ريما:هلااا

    مرح: وين
    تبين نصيف هالصيفيه


    ريما: اذا
    تبون خلونا نصيف في لبنان بصراحه رحنا صيفنا في اماكن كثيره بس ما قد
    زرناها


    مرح: ايه والله خلاص
    بسمة روحي قولي لهم بنصيف في لبنان


    راحت بسمة و قالت لهم و صارت السفره بعد اسبوع يعني على ما يحجزون و يرتبون
    امورهم


    نهاية البارت
    الخامس
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:42 am

    البارت السادس

    يوم الجمعه 3:00 الفجر

    في المسن

    ريما و و
    افنان

    ريما: هلا و غلا بالحلا كله

    افنان: هلا فيك قلبوو
    ق1

    ريما: اخبارك؟؟

    افنان: تمام وانتي..؟

    ريما: انا بخير مدامك
    بخير

    افنان: ليه داخله هالحزه..؟

    ريما: ماجاني نوم نزلت تحت جلست عند
    التلفزيون ولا لقيت شي قمت جبت الاب وجلست بس انتي ليه جالسه للحين

    افنان:
    مثلك بس انا ابي التلفزيون بس ابراهيم مشغل روتنا سينما ويشوف اقدم فلم في
    الدنيا

    ريما: شنو ..؟

    افنان: فلم كيف
    الحال..!!

    ريما:اها

    افنان: بس هو مو طبيعي مو مع الفلم ما سك جواله
    ويناظر فيه وكل ما غيرت رمى علي المخده وقال لا تغيرين

    ريما:ههههههههه
    تلقينها قاعد يسجل الكلام الي يقوله طلال في الفلم وكلام جده يمكن بيرسله
    للعيال

    افنان: هههههههه يجوز ليه لا

    ريما: يووهـ الوقت مر بدون ما
    نحس الساعه اللحين 4:15 يالله بقوم اصلي و قومي انتي

    افنان:طيب بس بترجعين
    ولا بتنامين..؟

    ريما: يمكن ارجع

    افنان: اها اوك برب بروح
    اصلي

    ريما: وانا كمان تيت

    افنان: برهووم يالله قوم الصلاة .. وشافت
    افنان اخوها قاعد يلعب و يركب في صوره طلت لقتها نفس الصوره الي في جوال ريما
    الخلفيه

    ابراهيم: طيب دقيقه

    افنان: برهوم مو هذي الصوره الي صورناها
    في ماليزيا يوم كنا صغار..؟

    ابراهيم: اييه

    افنان: وليه تلونها و تركب
    عليها صور و تقصصها

    ابراهيم: ابي احطها في لاب حقي بس بركب صورنا الباقيه
    عشان تطلع اكثر من صوره

    افنان: طيب اللحين قم صل و بعدين
    كمل

    ابراهيم: يالله قمت

    صلوا ورجعت افنان للمسن

    افنان:
    باكـ..~

    ريما: ولاكم حبي

    افنان: ريووم طلع الاخو مو
    يكتب

    ريما:هااع

    افنان:تتذكرين الصوره الي في جوالك يومنا في ماليزيا
    تونا صغار

    ريما: ايه ايه تذكرتها شو فيها..؟

    افنان: برهوم قاعد
    يصغرها و يقصص الصور حقتنا و يصغر الصور الكبيره و ركبها مع بعض و بيحطها
    بجهازه

    ريما: اهااا

    افنان: ريوم ليه ما نفطر في
    الموول..؟

    ريما: يالله بس ما ندري اذا خالتي ام ياسر بترضى ناخذ معنا البنات
    ولا لا

    افنان : نكلمها و نقنعها

    ريما: اوك بروح اخذ شور سريع و البس
    و اقوم ريناد و اقول لأمي و اجيك على طول

    افنان: وانا بعد بتروش و البس و
    ادق على خالتي ام ياسر و اقولها

    ريما: يالله بااي

    افنان:
    باي

    وسكروا المسن

    راحت ريما تروشت و قومت اختها و اختها تروشت راحت
    ريما لغرفة امها

    ريما: ماماتي

    ام سليمان وبصوت نعسان:
    ممممم

    ريما: انا و ريناد و افنان و مرح و مروى و رغد و ارايام بنروح نفطر في
    المول

    ام سليمان: طيب بس انتبهوا لنفسكم

    ريما: ان شاء الله يا
    الغلا

    ريما و ريناد لبسو عباياتهم و طلعوا في الحوش ولقوا اخوهم
    محمد

    محمد: على ويين يا حلوين

    ريما: بنروح نفطر في المول مع
    البنات

    محمد:مع ميين..؟

    ريناد: اكييد السواق

    محمد: لالا ما
    تروحون مع السواق لحالكم امي مدلعتكم بزيااده انا بوديكم يالله اصبروا هنا بروح
    البس و اجيب مفاتيحي

    ريناد: والله مو بتوصلنا عشانك خايف علينا إلا قل عشان
    تفطر

    محمد: عليك نور و انا ما احب اخواتي يروحون مشاوير كذا مع السواق و انا
    موجود مفهوم

    البنات: مفهوم

    تنقبوا و طلعوا

    في بيت ابو
    عبدالعزيز

    افنان لبست عبيتها و تحجبت و جت بتخرج من الباب وناداها اخوها
    ابراهيم

    ابراهيم: وين وين؟؟

    افنان: بروح افطر مع البنات في
    المول

    ابراهيم: وانتي من بيوصلك

    افنان: كلنا بنروح مع سواق عمي ابو
    سليمان

    ابراهيم: لالا قلبوو انتي بتجيين معي ما تروحين مع سواويق
    لحالك

    دق جوال افنان و ردت

    افنان: الووو

    ريما: هلا فوفو


    افنان: هلا ريوومه

    ريما: تراا خيوو محمد هو الي
    بيوصلنا

    افنان: شو لالا فشله انا بجي بسواقنا

    ريما: يووهـ تعالي
    البنات كلهم و افقوا يالله

    افنان: اقولك فشله .. طيب اسمعي انا راح اجي مع
    اخوي بعد يصدون عنى اذا جو معنا و محارم لنا بعد

    ريما: اوك يالله نترياكم في
    المول

    افنان: اوك باي

    ريما: باي

    افنان: برهوم يالله
    قوم

    ابراهيم: طيب طيب ترا بس هالمره عشان محمد فيه ولا غيرها ما
    فيه

    افنان: اتحداك امش و انت ساكت

    تنقبت افنان و طلعت وركبت
    السياره

    محمد كان لابس شورت بيج و بلوزهـ بيج مكتوب عليها بالابيض و شعره
    طويل شوي وناعم

    ابراهيم كان لابس بنطلون جنز و بلورزهـ سوداء مرسوم عليها
    جمجمه

    راحو للمول و جابوا لهم فطور و للعيال بعد العيال جلسوا في طاوله الي
    تقابل البنات محمد كان معطي البنات وجهه و ابراهيم معطيهم ظهره

    مروى: بنات
    بعرف ليه اخونكم جو..؟

    افنان: يقالك يخافون علينا كأنه اول مره نروح
    لحالنا

    البنات:ههههههههههه

    رغد:اخووي عادي عنده يعني نروح هون لحالنا
    احسن ما نروح لحالنا عند الغرب و بعدين اخوي ياسر في سابع نومه غريبه اخوانكم
    سهرانين

    ريناد: مو غريبه ولا شي إلا يومياً سهر انتوا ما تسهرون عشانكم في
    امريكا لازم انتضام وقت

    اريام و ريما: الحمدلله شبعنا

    اريام: ريما
    ابيك شوي .. وطاحت لثمة اريااام بس اريام رجعتها بس يعني الي كان يناظر اكيد راح
    يشوف شكلها<<طبعاً مروى و اريام و رغد يتلثمون عشانهم ما بعد تعودوا على
    الغطاء يعني هم في امريكا متحررين .. ريما زينت لها اللثمه و عدلتها زين خلتها
    ماسكه

    محمد.. انبهر في شكل اريام كانت في قمة من الجمال << طبعاً
    اريام كانت ابيض من اخواتها و عيونها عسليه فاتحه وشفايفها ورديه ملسه وهي كانت في
    قمة من الجمال جمالها يبهر يشع من وجهها

    ابراهيم: حمووود شوفيك..؟ .. التفت
    ابراهيم للمكان الي يناظر له محمد شاف ريما تعدل لثمة اريام

    ابراهيم: لهذا
    الحد غيوور يعني عاادي امريكيا متعوده على الفتشه يعني حتى لو طااح اهجد بس كمل
    فطورك خلنا نمشي

    محمد: خلنا نمشي البنات حرآآم

    ابراهيم: بس هم مو صفه
    و حده يعني كل و حده بتروح مع جهه

    محمد: عادي اصلا بنات خالتي ام ياسر مع
    ريناد و افنان و مرح و ريما مع بعض اختر من تبي انا في كل المجموعتين لي فيها محرم
    انت خذ مجموعة ريما لان اختك هناك

    ابراهيم: طيب .. ويقول في نفسه : اصلاً
    بروح معهم من دون ما اشاوركـ

    خلصوا فطور و راحوا يتسوقون في محل فساتين كانت
    فيه مجوعة ريما

    ريما: فوفو شو رايك في هذي حلوه صح حتى لونها حلوو ورايق
    ازرق لبني

    افنان: حلوو

    مرح: شو رايكم تطقمون انتوا البنات في
    عرسي

    ريما بصوت منخفض ما يسمعه إلا البنات و الي يكون قريب منهم مرره و فيه
    شوي غنج: بيطلع حلو علي انا بس لحد يقلدني ما راح يطلع حلو عليهم
    افنان: من وين
    جايبه كل هالوثوق
    فرح: اكييد مني

    افنان: جتنا االواثقه
    الثانيه

    ريما ضحكت بس بخفيف: هههههههههههه
    ابراهيم معد يقدر يتحمل صوت
    ريما كل ما سمعه يحس شي يتحرك في صدره

    ابراهيم: ما خلصتوا..؟

    افنان:
    اممم لالا ما بعد باقي نمر محل المكياج و بعدين محل الاحذيه و بعدين بنمر gap و
    بعدين بنروح للكوفي شوب بعدين نفكر نرجع البيت ولا لا

    فرح و ريما بصوت
    خفيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ابراهيم: لا والله اقول من هنا
    للبيت انهجوا

    ريما: ابراهيم الله يخليك بس شووي ما بعد خلصنا

    ابراهيم
    وما وده يردها: خلاص بس بسرعه لان ابوي و عمي ابو سليمان بيعصبون علينا لاننا اليوم
    لازم نروح معهم لمشوار

    فرح: منب متأخرين بس شووي

    افنان: والله بسرعه
    ما راح نتأخر

    ريما: واذا قالوا انهم بيزيدون على هالمحلات بسحبهم مع
    عباياتهم بس خلنا شوي

    ابراهيم : اوك لكم 30 دقيقه انهجوا اذا ما خلصتوا
    بأمشي عنكم

    البنات:اوك

    قامو يدورون و يتسوقون

    خلونا نتجه عند
    مجموعة ريناد

    ريناد: اريام مروى رغد
    تعالوا

    البنات:شنو..؟

    ريناد: سلسال ذهب يهبببل شوفيه واي شو رايكم
    نشتري 7 و نحط في كل وحده احرفنا يعني حروف(r,a,m,f) في كل وحده وناخذها
    كلنا

    اريام: ايه حلووه

    محمد وهو يتريق على البنات و منعم صوته: وانا
    حطيتو حرفي..؟

    ريناد: اييه لا
    تخاف

    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

    و بعدين
    رجعوا البيت و ناآآمـو

    نهاية البارت السادس
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:44 am

    البارت السابع

    العصر الساعه 4:30 العصر

    ريما وهي تمشط شعرها: رنووده
    قوومي خالتي ام ياسر عازمتنا في بيتها امي راحت مع بابا و احنا بنروح مع محمد
    بتقومين تلبسين ولا اروح و اخليك

    ريناد وهي تتمغط :يالله قمت

    قامت
    ريناد و لبست و قامت تكد شعرها: ريووم وش اسوي بشعري..؟

    ريما وهي تستشور
    شعرها: اممم جعديه

    ريناد: يووه مليت من تجعيده يا اجعده يا احط طوق يا احط
    شباصه صغيره في المقدمه ملييت

    ريما: انا قلت لك لا تقصين boy قلتي لا انا
    ابي شعري كذا هاه هذا الشعر الي تبينه

    ريناد: ما فيه قصات حلوه جيت بقص
    الفراوله جيتي انتي قصيتيها و انا ما احب احد يقلدني

    ريما: بسررعه محمد
    بيعصب علينا

    ريناد بملل: طيب

    ريما كانت لابسه برموده ابيض و بلوزهـ
    حمراء منقوش عليها من الزاويه لين حد البطن ورود بالابيض و كوتش احمر و مجعده شعرها
    و ماسكه الغره ونافختها

    ريناد كانت لابسه بلوزهـ خضراء فوق السر و تحته
    بلوزه بيضاء و بنطلون جنز ومجعده شعرها ولابسه طوق سخيف ابيض و طوق سخيف اخضر و
    كوتش اخضر

    افنان كانت تنوره قصيره مكسره جنز و بلوزه بيضاء مرسوم عليها
    فراشات بالازرق و صندل ابيض و خيوط رقيقه مربوطه على رجولها لونها ازرق فاكه شعرها
    و لابسه طوق ابيض

    مرح كانت لابسه بلوزهـ بيضاء مخططه بالعرض بالازرق و
    بنطلون جنز كوتش ابيض و رابطه شعرها ذيل حصان

    مروى بلوزهـ اورنج مكتوب عليها
    بالذهبي و تنورهـ قصيره بيج و صندل بيج فاكه شعرها و حاطه شريطه ذهبيه و منزله
    الغره

    اريام كانت لابسه فستان لحد الركبه بيج و عليه حزآم عريض ذهبي و صندل
    ذهبي و مسويـه سراميك لشعرها

    رغد لابسه تيشيرت اسود مرسوم عليه بنت بالابيض
    و برمودهـ جنز و كوتش اسود و رافعه شعرها بشباصه..

    ساره كانت لابسه بلوزه
    فضيه ساده و حاطه بروش الماس على شكل قيتار و برموده ابيض و صندل فضي و مستشوره
    شعرها و حاطه شباصتين صغاار من قدام بيضاء

    بسمة كانت لابسه تنوره جنز تحت
    الركبه و بلوزهـ بيج مكتوب عليها بالابيض و صندل ابيض و فاكه شعرها وحاطه طوق
    بيج

    سليمان لابس ثوب

    محمد بنطلون جنز تشيرت اسود مرسوم عليها جمجمه
    كوتش اسود

    عبدالعزيز لابس ثوب

    ابراهيم لابس برموده اسود و تشيرت ابيض
    مكتوب عليه بالاسود كوتش اسود

    ياسر لابس بنطلون جنز و بلوزهـ خضراء كوتش
    اسود

    مشعل لابس ثوب

    في بيت ام عبدالله

    ام عبدالله: خلود
    حبيبتي خلي الخدمات ينزلون الشنط و يرتبون الملابس في الدواليب و و انتوا خذوا دش
    سريع عشان نروح لخالتك ام ياسر

    خلود: من عنوناتي يا الغاليه

    ام
    عبدالله: تسلملي عنوناتكـ الحلوهـ

    خلود قالت للخدم يسوون الي قالت لها امها
    و تروشت و البست و زينت شعرهـا

    سمر: يوهـ ما ابي اروح مدام عندهم ام
    عبدالعزيز و ام سليمان

    خلود وهي ترمي المخده على اختها: هيه انتي وش هالخبال
    هذول يقربون لـ خالتنا ما نبي شيء طواه الزمن نحطه في الحاضر

    سمر: بس نسيتي
    وش سووا في امي

    خلود وهي معصبه: سمير قومي تروشي و خلي سوالف الكبار للـ
    كبار و لا تدخلين في شيء ما يخصك

    سمر بعصبيه: طييب

    مرام: خيتو خوخه
    الحلوهـ

    خلود: هلا مروومه .. هاه تروشتي..؟

    مرام: ايه بس خيتو خوخه
    ما عرفت وش البس

    خلود: صبر اخلص من تجعيده شعري و ازينه و احط مكياج و اجي
    اطلع لكـ لبس و ازين شعركـ وش تبين بعد يا الغاليه

    مرام و هي تنط عندها و
    تحبها مع خدها: الله لا يخليني منك يا الغلا

    خلود: ولا يحرمني منكم..
    ^---^

    راحت خلود طلعت لبس لـ أختها و زينت شعرها

    ام عبدالله: عبوود
    عبوود يالله قوم الله يصلحك ابوك تحت يحتريك

    عبدالله: يماه شوي بس والله
    تعبااان

    ام عبدالله: يا ولدي قم ابوك يبيك بعد شوي بنروح لبيت خـالتك ام
    ياسر

    عبدالله: يالله يا الغلا قمت

    نزلت ام عبدالله لـ صاله و لقت
    خلود و سمر و مرام و ابو عبدالله جالسين

    ابو عبدالله: هاه يا ام عبدالله وين
    عبدالله..؟

    عبدالله: جيت يا الغالي

    ابو عبدالله: الطيب عند
    ذكره

    عبدالله: تسلم يا الغالي

    خلود: بابا يالله حمستنا من الدمام و
    انت تقول عندي لكم شيء

    ابو عبدالله تنهد: اسمعوا يا عيالي تعرفون الماضي وش
    كان بينا و بين اخوان خالتكم ام ياسر من الرضاع

    عبدالله: الله لا يعيده من
    يووم

    ابو عبدالله: انا و امكم تصالحنا معهم قبل ما نروح للـ دمام يعني
    تصافينا

    ام عبدالله: يعني احنا اهل اللحين

    سمر: بس بابا..

    ابو
    عبدالله: بلا بس بلا خرابيط الماضي نطويه و نرميه و رانا مفهوم
    حبايبي

    العيال: مفهوم

    ام عبدالله: هذولي عيالي

    ابو عبدالله:
    يالله البسوا عبياتكم خلونا نلحق عليهم ترانا متأخرين مرره

    الكل:
    يالله

    خلود لابسه بلوزهـ صفراء مرسوم عليها قلوب بالابيض و بنطلون جنز و
    كوتش اصفر و مجعده شعرها و ماسكه الغره من قدام بالـ البنس

    سمر كانت لابسه
    برموده احمر و بلوزهـ بيضاء نص كم و كوتش ابيض و مسويه سراميك بشعرها و حاطه شريطه
    حمراء فيها كرستال ابيض

    مرام كانت لابسه بلوزهـ بيج مرسوم عليها فراشات
    بالذهبي و برموده جنز بيج و كوتش بيج و مسويه برمه بشعرها

    عبدالله لابس
    ثوب

    في بيت ام ياسر

    ام سليمان: ياربيه ذا العيال تأخروا

    ام
    ياسر: يمكن توهم يتجهزون خليهم على راحتهم

    ام عبدالعزيز: ام ياسر يا خوفي من
    هالجمعه احنا تصافينا بس البنات و العيال

    ام ياسر: لا تخافين اختي قالت انها
    بتكلم العيال

    ام عبدالعزيز: بروح اكلم عيالي لا يسوون لنا فضيحه

    ام
    سليمان: شكلهم جو وانا بعد بروح اكلمهم

    ام ياسر: الله يعينكم

    راحوا
    ام عبدالعزيز و ام سليمان و قالوا زي ما قال ابو عبدالله لعياله

    عبدالله وهو
    يدخل مع الباب و قلبه يرقع خايف من نظرات الرجاجيل: السلام عليكم

    الرجاجيل:
    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

    ابو سليمان: هلا و الله بـ أبو عبدالله
    و ولده عبدالله حياكم تفضلوا

    ابو عبدالله: هلا فيك .. دام فضلك

    عند
    الحريم

    خلود و سمر و مرام وام عبدالله يفصخون عباياتهم

    مرام: سروونه
    اشتقت لك

    ساره: وانا اكثر يا مروومه

    مرام: والله شكل الليله
    مميزه

    ساره: مدام اهلي و اهلك مجتمعين اكيد مميزه

    مرام: شوفي مو
    علاقتهم ببعض تخرب صدقتنا

    ساره: ولا حروب الدنيا تخربها

    مرام: يا
    حبيلك بس

    ساره: بسرعه يالله تعالي نروح لعند المراجيح ابيك تسولفيلي عنك من
    زمان ما شفتك

    مرام: يالله

    سمر: خوخه انا مره خايفه نظرات البنات
    غريبه

    خلود: قصري صوتك و ادخلي سلمي اجلسي كلموك كلميهم ما كلموك
    اسكتي

    سمر: طيب

    ام عبدالله: يالله يا بنات ادخلوا

    سمر: ماما
    تعبانه

    ام عبدالله: إى قولي خايفه

    سمر: بصراحه ايه

    ام
    عبدالله: احنا وش قلنا لكم في البيت

    خلود: يالغلا ما عليك منها انتي ادخلي
    وحنا و رااك

    ام عبدالله دخلت و سلمت و البنات وراها يسلمون جلسوا الحريم و
    جت القهوه و جلسوا يسولفون

    ريما: بنات قوموا مليت من جوا الحريم

    رغد:
    اوك يالله قوموا نروح لغرفة اخوي ياسر

    البنات:يالله

    ريناد : روحوا
    وانا بجي بعد شوي بس بنتظر لاب توبي الي قلت لسليمان يجيبه

    مرح: طيب لا
    تتأخري

    ريناد: طيب

    جاء سليمان و عطى ريناد الاب توب .. ريناد لحظت ان
    خلود و سمر ما رقوا وحست انهم خايفين من ان يصير شيء و حبت تتقرب
    منهم

    ريناد: خوخه سمور ليه جالسين هون قوموا احنا كليتنا فوق

    خلود:
    لا احنا من السعوديه انتي من لبنان..؟

    ريناد: ههههههههههههههه يقولون من
    عرابجة لبنان

    سمر و خلود:ههههههههههههههههههههههههه

    ريناد: بتقومون
    معي بالطيب ولا اقومكم على طريقتي

    خلود: لالا قمنا
    ريناد: ايه بنات ما
    يجون إلا بالعين
    البرتقاليه

    الحريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ريناد
    خلود سمر رقوا عند البنات

    ام ياسر: الله يديم السعاده بينهم شكلهم تعودوا
    على بعض من اول يوم

    ام عبدالله: الله لا يعيد ذيك الايام

    الحريم:
    امين

    نروح عند الشباب

    سليمان: عبوود يالله بنلعب بلوت
    بسرعه

    عبدالله وهو متفاجىء و في نفس الوقت مستانس: طيب اللحين
    بجي

    العيال: بسرعه

    نروح للبنات في غرفة ياسر

    ريناد: بالله من
    بتجلس في هالغرفه

    ريما: الله يعين من بتاخذ اخوك

    اريام:
    ههههههههههههههههههههههههه

    سمر: الغرفه موب شينه حليووهـ يعني بس فوضويه و
    ألونها خشنه

    مروى: ترانا في غرفة ولد مو بنت يوم انكم تعلقون

    افنان:
    والله جد يعني مدري وش تحسون به

    رغد و خلود و مرح كانوا يناظرون هبال البنات
    وسكاتين

    عند العيال

    ياسر: وين جوالي..؟

    محمد: انت ما نزلته
    معك يوم ارقى لك كنت حاطه على الطاوله

    ياسر: بروح اجيبه لا تكملون لعب لين
    ما اجي

    العيال:طيب

    دخل ياسر مع الباب الخلفي عشان ما يمر من عند
    الحريم و رقى من الدرج الثاني و دخل غرفته انصدم ياسر كانو البنات يرقصون طبعاً
    وحده تطق و الثانيه تغني و الباقين يرقصون خلود كانت هي الي ترقص قدام الباب وكانت
    تطق خصرها ويطلع شوي من بطنها وهي تطق الخصر البنات و قفوا

    اريام:
    يااااااااااااااااا ,, ياااااااااااااا ,, ياااااااااااااسر اطلع برااا
    بسرعه

    ياسر حس بعمره صك الباب وحط رااسه على الباب

    ياسر: لالا مو بنت
    عاديه اشك أي جسم أي شعر أي جمال

    مروى وهي تفتح الباب وتصكه
    بسرعه

    مروى: وش جاايبك هاااه شلون ما نتبهوا لك الحريم و قالوا
    لك

    ياسر: انا جيت مع الباب الوراني

    مروى: اوووف ما تسمع صجه يعني
    لزوم تطق الباب منتب في امريكا

    ياسر: يا شيخه غرفتي و اطق الباب اطلعواا
    روحواا لغرفة وحده منكم

    مروى: غرفتك كبيره و فيها استريوا و فيها Tv و
    فيها..يقطعها ياسر

    ياسر: خلاااص فهمت سكتي روحي جيبي جوالي

    مروى
    ببتسامه: طيب
    رغد: هدوا اكيد ما شاف شيء على طول راح وبعدين ما يعرفكم وش بيدريه
    من انتم اهجدوا بس

    خلود: بس انا الي كنت قباله 

    اريام: لا تاكلين هم
    ما انتبه لك ان شاء الله

    ام عبدالله: يا بنات يالله العشى ولا مطولين
    فوق

    البنات: يالله جينا

    نزلوا البنات تعشوا و رجعوا رقوا لغرفة ياسر
    ياسر كان في الغرفه ومتمدد على السرير وفاصخ الـ تيشيرت حقه و اصلا ما تعشى عقب ما
    شاف الي شافه في غرفته << اقصد خلود

    ريما: اييه بس
    ويـ................

    سمر: ريووم شفيك
    دشي.............

    افنان:............................................
    ...............

    مروى: وراكم صنجتوا..؟

    اريام:هييييييييه <<
    شهقه

    رغد صكت الباب بسرعه و ياسر حس فيهم وسمع كلامهم وقاااام يضحك على
    حياهم وخجلهم

    رغد: انا اول مره اشوف اخوي كذا

    اريام:
    وانا

    مروى: وانا .. لما كان يروح يسبح ما كنا نروح معه لان البنات الي هناك
    الحمدلله والشكر ما ينشافون عشان كذا اول مره نشوفه كذا

    ريما الي تبي تتنفس:
    ااا ااا لا يكون انتبه لنا..؟

    سمر الي ترتجف: لالا كان مغمض عيونه ما
    اضن

    ياسر في نفسه: آآهـ يا رب ارحم حالي من ذيك الي كانت قبالي
    منهي..؟

    مروى تطق الباب: طق طق طق طق

    ياسر: ادخل

    مروى: ياسر
    اليوم لنا ولك محرج اسفين اذا سببنا لك ازعاج لاننا جلسنا بغرفتك من دون
    اذنك

    ياسر: سؤال وش تحسين به

    مروى: اسفه

    ياسر:
    مروى

    مروى: ياسر اعرف انك ما تعشيت معهم و اادري انك رقيت بعد ما
    نزلنا

    ياسر: ومن قال انه بسببكم

    مروى: اجل من بسببه..؟

    ياسر:
    مروى انتي اختي الي دايم اقولها اسراري مع انك مو الكبيره واصغر وحده مع انك
    تفهميني اكثر منهم

    مروى: ياسر شنو فيك

    ياسر: مدري الي فيني اندهاش او
    اعجاب او حب

    مروى و فوقها الف استفهام:هاه..؟

    ياسر: اخذت فكري الي ما
    خذته بنت

    مروى بنظرات استغراب: منهي..؟

    ياسر: كل شيء تسئلين جاوبي
    مره وحده

    مروى ومازالت الاستفهامات فوق راسها:هههههههههههههههه طيب عطني
    سؤال وجاوب

    ياسر: وش تتوقعين يكون الشعور اندهاش ولا اعجاب ولا حب في الي
    اخذت عقل اخوك الي ما قد اخذته بنت..؟

    مروى: بما اني ما ادري متى شفتها و
    متى عرفتها و من هي إلا هي مسئلة اندهاش بس يمكن تختفي هالـ حاله او انها تطور
    لحالة اعجاب و مع مرور الزمن الزمن يختار يا تدوم مسألة إعجاب لين ماتلقى شريكة
    عمرك او انها تطور لحالة حب تصنع حلم الزواج هذاا حسب روأئيتي يعني اما قلبك وعقلك
    يمكن يفوق ويتجاوز حدود تفكيرنا يا ياسر اذا عقلك و قلبك اتخذوا قراار واحد لا
    تتردد وسوهـ ولا تهتم بكلام الي حولك

    ياسر: اخت مروى كلامك بيزيد افكاري
    ممكن تتركيني اللحين

    مروى: هذا يسوور الي اعرفه .. وطلعت لسانه
    وطلعت

    ياسر:هههههههههههههههههههههه .. وناااام

    في بيت يسكنه الهدوء و
    الظلام هناك نور واحد مشتعل

    غرفة خلود ,, انسه خلود مستلقيه على سريرها
    الزهري الطري الناعم وتلعب بخصل شعرها الناعم تبكي و تبكي السبب مجهول حتى
    الان

    نتجه إلا منزل يعم بالضجه و الصرآخ و الانوار المشتعله

    ريما:
    ريناااد وخري ابي امد رجولي عورتني

    ريناد: مقدر لاب حقي لازم ياخذ
    مكان

    محمد: ريمووهـ هاتي الريموت ابي اغير

    ريما: لا أبي الفلم
    ذا

    ريناد: حطي mbc2 فيها فلم مرعب

    محمد:هاتواا ابي اشوف فلم Game
    over

    ريناد: محمد ما نبي اشياء قااسيه احنا تونا صغار

    محمد: ايه ما
    بعد طلعتوا من البيضه تبون تشوفون تعالوا ما تبون احسن

    ريما:
    اوووف

    ابو سليمان: وش فيكم..؟

    ريما ريناد:بابا

    ابو سليمان:
    شفيكم..؟

    ريما: بابا شفه سحب مني الريموت و بيحط لنا فلم قيم اوفر الي كله
    طق وذبح مره بابا خشن

    ابو سليمان: محمد

    محمد:يبه وين اناظره
    فيه

    ابو سليمان: رووح لـ غرفة المكتب حقتي بس اجلس على الطاوله ولا تجي
    المكتب او الاوراق

    محمد:ان شاء الله .. راح وهو يتوعد لـ ريما و
    ريناد

    ريما و ريناد:بابا

    ابوسليمان: هههههههههههه الله
    يهديكم

    نهاية البارت السابع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:45 am

    البارت الثامن
    يوم السبت الظهر الساعه 1:30

    افنان: مرح مااصدق بنساافر
    اليوم

    مرح: اييه صدقي يالله بروح اشوف أي عبايه البس

    افنان: شور رايك
    نقم ناخذ عباية شنل..؟

    مرح: اوك بشبك البنات معنا بس بتدفعين لي 20
    ريال

    افنان: هههههههههه طيب

    مرح: امززح لا تصقين

    افنان: ادري
    بس عجلي اشبكي البنات

    مرح: طيب يمه اكلتيني

    ريناد:هممم
    نعم

    مرح: قووومي للحين نااايمه ورانا سفر

    ريناد: بكرا
    بكرا

    مرح: قومي لخلي ريما تكب المويه عليك

    ريناد: مرحوهـ تراا
    بالـمنبه على وجهك

    مرح: يا السكراانه انا في بيتنا

    ريناد: لوك في
    الصين وخري لا يجيك شيء

    مرح و افنان و
    ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه

    انقطع الاتصال بـ ريناد

    ريما:
    رينادوهـ يا الخبله

    ريناد: ريوم مالي خلقك

    ريما: طارق العلي جاء يسوي
    مسلسل في بيتنا

    ريناد الخبله تنط من سريرها: ويين
    وينه..؟

    ريما:ههههههههههههههههههههههههههه .. الو مرح افنان
    قومتها

    افنان: ما بغت

    ريما افنان
    مرح:هههههههههههههههههههههههههههه

    مرح: بشبك الباقين

    اريام: ان رقمي
    اللحين نايم بكرا يقوم

    ريما: لا يكثر اخواتك جنبك..؟

    اريام و بكل
    تعب: اييه

    مرح: يعني مو لازم اشبكهم

    افنان: لالا مو
    لازم

    ريناد: ما ودكم تدخلون بصلب الموضوع

    مرح: ايه بس باقي خلود و
    سمر

    ريما: انهجي

    خلود بصوت مبحوح: امم والله انكم فاضيات يعني احد
    يدق هالحزه

    مرح: لا وش رايك اذا ركبنا الطياره دقينا عليك فزي طولك
    قومي

    خلود بصوتها المبحوح: بنام نص ساعه بس كلمي سمر بدل عني

    مرح:
    اوك بايو

    خلود:طوط طوط

    مرح: الو سموورهـ بالله عليك لا تكونين
    نايمه

    سمر: لالا قاعده اتغدى

    البنات: بالعافيه

    سمر: مكالمه
    جماعيه .. الله يعافيكم

    مرح: المهم الكلام ينطبق على الجميع حتى الغايب كلنا
    عباية شنل مفهووم

    سمر: بس انا ما عندي إلا مجنح

    مرح: لالا وع مو
    حلوهـ لبسناها في اول سفره لنا لـ كندا مو حلوهـ طيب قولي للـ خدم يجيبون لك وحده
    اللحين انتي و اختك

    سمر: اوك اخلص من غدااي اول

    مرح: اوك بااايو يا
    الكل

    البنات: بااايو

    جميع الخطوط: طوط طوط << 

    المهم
    اذن العصر صلوا جهزوا انفسهم و راحوا المطار و ركبوا الطياره

    داخل
    الطيارهـ

    ريما و افنان و مرح

    ريناد و مروى و خلود

    سمر
    رغد......

    بسمة اريام.....

    مرام ساره.....

    ام عبدالعزيز ام
    عبدالله ام سليمان .. ام ياسر عبدالله ياسر
    ابو عبدالله ابو عبدالعزيز ابو
    سليمان .. عبدالله سليمان و محمد

    مشعل ابراهيم و عبدالعزيز

    مداخله
    من الراويـه<~.. هذا ترتيبهم بالطياره حسب الموقع ........ النقاط الي زي كذا
    معناه المكان فاررغ و الي ما فيه شيء يعني ركاب الله يستر عليينا و عليهم و ..
    النقطتين يعني الممر

    ريما:’’ سحب كنها سماء باريس’’ السحب سحر ياخذني’’ لـ
    بلد العشق فيه ناس’’ .. مداخله من الراويـه<~.. من تأليفي

    مرح: الله الله
    يا الشاعره اهجدي بس اااه بصرآآح ــه ودي اوصل بسرعه

    افنان: كلها 3 ساعات و
    نوصل يا قرب المسافه

    ريما: هههههههههههههه أي 3 ساعات وين رايحه له انتي 6
    ساعات لين ما نوصل على الهبوط 5 دقايق على ما ننزل نكون في الفندق ننام من بكراا
    الجوله :/

    مرح: انتي قد رحتي لها..؟

    ريما: لالا بس سويت تحريات ..
    مداخله من الراويــه<~.. مقدر يا الباحثه هههههههه

    خارج النص <~..
    ريما: لا تدخلين و اكتبي و انتي ساكته

    خارج النص<~.. الروايــه: خخخخخخخ
    طيب

    افنان: اخص اثرك موب هينه

    ريما: لا عشان اول مره زورها قلت اعرف
    عنها شيء

    مرح: اها

    6 ساعات مرت بالسوالف و الضحك لكن فيه اشخاص
    ساكتين و عايشين عالمهم الخاص

    (ابراهيم..ياسر..محمد) كانوا يفكرون في
    هالرحله راح يشوفون بدون خجل وجيه البنات و كل واحد بيتمتع بشوفت حبيبته .. مداخله
    مهمه من الراويــه<~.. سوري ياسر براا الحب للحين ما تأكد من مشاعره بس في فكره
    انه راح يعرف منهي البنت وتابعوا..

    وصلوا لبنان حجزوا افخر فندق اخذوا 4
    سويتات 1 للحريم 1 للرجال 1 للبنات 1 للعيال

    و ارتاحوا
    وش تتوقعون من
    ابطالنا الحلوين..؟
    وش تتوقعون راح يصير بين الـ Boys و الـ Girls..؟
    في
    لبنان راح تصير مواقف محرجه مثيره غريبه
    ترقبوا البارت التاااسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:46 am

    البارت التاسع
    الفصل الاول
    في صباح بيروت الـمعطر بنسيم بارد و رائحة
    الورد

    في سويت البنات

    ريما: بنات قوموا لا يفوتكم المنظر على
    الصبح

    افنان: يااي مره نايس يالله وش تبون فطور..؟

    اريام: لو نفطر
    تحت مو احلى

    ريناد: ما اعرف اكل و قدامي االعيال هذي اول سفره لنا مع بعض و
    احنا في هالسن

    مروى: اوك شو بدكن فطور..؟

    رغد: مرتدلا و جبن ابيض
    مالح و خبز فرنسي و شاي

    مروى: اوك كلكم كذا..؟ ولا تبون شيء
    ثاني

    البنات:لالا

    طلبوا فطور و جلسوا يفطرون على البلكون وكان يطل
    على الشاطىء

    ريما: بصرآآح ــه ما توقعت لبنان بهذا الجمال

    افنان: ولا
    انا

    الباب: طق طق

    البنات بإستغراب: منو جاينا..؟

    مرح: بقوم
    افتح الباب

    بسمة: صباح الخير يا بنوتات

    البنات: صباح الفل و
    العنبر

    بسمة: ليه ما نزلتوا تفطرون..؟

    اريام: مختشيات من العيال يعني
    نفتش لهم وحنا في هالسن

    بسمة: طيب اللحين بتطلعون و تتمشون

    ريناد:
    ايه بس بنكون شوي بعيدين يعني تخيلي سليمان سمحلك شلون بتفطرين
    قدامهم..؟

    بسمة: اممم ايوهـ صح

    سمر وهي تربط شعرها:
    شفتي

    خلود: بالله ذا البثراات عيوا يقومون انا معااد اقدر بسوم روحي
    قوميهم

    بسمة:من؟

    اريام: من غيرهم مرام و
    ساره

    بسمة:ههههههههههههههههههههههههههههه بروح اقومهم و افطرهم تحت انتوا
    كلوا بالعافيه على قلوبكم

    البنات: الله يعافيك

    في سويت
    العيال

    ابو سليمان: ابو عبدالله امسكه مع يدينه و انا مع رجله

    ابو
    عبدالله: علم

    طرااااااااااااااخ

    سليمان:آآآآآآهـ يبه خالي وش سويتوا
    آآهـ

    ابو عبدالعزيز: هذا الي ما يقوم على طول

    سليمان: ترا مو انا
    لحالي فيه عبدالله و مشعل ما بعد قاموا

    عبدالله وهو يزين بلوزته: انا قمت من
    سمعت حسهم خفت لا يصير فيني شيء

    مشعل وهو يمسح شعره بالفوطه: وانا قمت لان
    عبدالله قومني

    سليمان: وانا مالي رب هاهـ

    عبدالله: مالحقت عليك وصلوا
    لك قبل اجي الجزء الرابع من سحرتني عيناها Biggrin

    قام سليمان و غسل وجهه و لبس و
    جلس على الكنب وشغل الـ Tv

    في سويت الحريم

    ام عبدالله: يا ام
    عبدالعزيز وين القهوهـ..؟

    ام عبدالعزيز: كل شيء حطيته في السله بس باقي
    الحلا و الفطاير قاعده اسويها

    ام عبدالله: جيت اساعدك

    ام سليمان: يا
    ام ياسر وين الشامبو..؟

    ام ياسر: تلقينه على المغسله الي في الحمام حق غرفة
    الغسيل

    ام مشعل: يا حريــم انا بروح اشوف البنات تبون شيء

    الحريم:
    سلامتك

    ام مشعل: يالله انا رحت

    جهزوا اغراضهم السـاعه 9:00 طلعواا
    يتمشون في لبنان

    خلود: بنات وش رايكم نروح نلعب بالمراجيح هناك و
    نسولف

    البنات: يالله

    كل وحده جلست على مرجيحه

    خلود كان وراها
    زي الملعب الرملي ومحوطه البلك الصغير

    خلود: ريما تتوقعين بيجي اليوم الي
    نكبر فيه مثل بسمة ما عاد نلبس عبايات كتف..؟

    ريما: اكيد بس الي بيكبر قبلنا
    مرووحه

    مرح: هيه انتوا ترا يمكن ازوجكم معي ما ابي اتزوج
    لحالي

    ريناد: اذا تزوجتي تروحين مع الكبار ما تجين معنا

    مرح: لا
    والله خياااانه ما ابي اتزوج

    عبدالعزيز من ورا مرح: لـ عد اسمع هالكلام لا
    اوديك اللحين املك عليك يا الخبله

    مرح: عزوز!!!

    عبدالعزيز: يا روح
    عزوز

    مرح: قامت من الاحراااج

    عبدالعزيز: احبك يا الخبله

    خلود
    من كثر ما ضحكت تركت السلاسل و فقدت توازنها و طاحت على ورا البنات اختفت ضحكاتهم و
    تعالت صرخاتهم و خلود من الخوف دمعت عيونها و غمضت وكل الي تقوله في قلبها الشهاده
    خلود حست بهواء حار يجي على وجهها خلود فتحت عيونها

    خلود:انا حيه .. وبدت
    عيونها تدمع و صارت تبكي بشكل يقطع القلب

    مروى اخذت خلود لحضنها: خلود
    خوفتينا عليك

    خلود من بين دموعها: من الي مسكني من الي
    ساعدني..!!

    رغد: هذا اخوي ياسر

    خلود تخبت في حضن مروى: ابي ارجع
    السويت اللحين

    ريما: تعالي انا وياك بنروح

    راحت ريما استأذنت من
    ابوها انها ترروح للـ سويت مع خلود وصلهم السايق

    في سويت البنات

    ريما
    ودت خلود وحطتها في سريرهاا و هي جلست عند الـ Tv

    نرجع عند باقي
    العايله

    ريناد: والله مال الجلسه دآعي من غير ريووم وخوخه

    اريام: وش
    رايكم نرجع..؟

    البنات:ايه

    ريناد: سلووم .. سلووم .. تعال
    ابيك

    سليمان:هلا وش بغيتي..؟

    ريناد: سلوم نبي نرجع للـ
    سويت

    سليمان: انا العيال معي و ما اقدر و اذا رحت ما رجعت

    ريناد:
    سلووم..!! 

    سليمان: رنود خلااص

    محمد: وشفيكم تراا كبرتوا على
    المطاق

    ريناد: اووف

    سليمان: البنات يبون يرجعون للـ
    سويت

    محمد: اييه تكفى خلنا نرووح

    سليمان:
    هــــــ!!!!ـــــاهـ

    محمد: بصراحه ما نقدر نتحمل هالـ شياب و قسسم كل شووي
    بخلوناا نسمع سواليف الـ الاسهم و العقار ولا نتحرك من
    عندهم

    سليمان:ههههههههههههههههههههههههه يالله انا احتريكم في
    السياره

    ريناد: حمود فديتك يا احلى اخ في الدنيا

    سليمان: ترا انا الي
    بوديكم

    ريناد طلعت لسانها و قامت تلعب بحواجبها

    سليمان: تبن .. اختي
    ما اقدر

    ابراهيم من فوق سيارة سليمان: ايه مسيكين ما تقدر اختك إلا قل لو ما
    اخذتها خلت الرجاجيل يجلسونا :]

    سليمان: آآ .. آآآنزل من فوق
    سياااارتي

    ابراهيم نط:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ريناد:
    خيير وش هالضحك يالله يالله انهجوا العيال وراب سرعه

    ابراهيم: رنيد يعني وش
    هالثقه الزاايدهـ نطواا ورا قبل لا نهون و تجلسون هنااا

    ريناد وهي تحط يدهل
    على خصرها و تضرب برجلينها الارض: نعم نعم يا روح امك

    مروى تهمس في اذن
    ريناد: اذا وصولنا سوي الي تبين

    ريناد: اوك من شان عيونك يا مرووى .. وناظرت
    ابراهيم و طلعت لسانها و ركبت ..

    ياسر كان يدور ذاكـ الملاك الي شافه ذاك
    الطيف الي خطف عقله من مكانه الي شغل باله في كل وقت الي ما عرف معنى البنت لها
    جمال رباني إلا لما شافها .. يقطع حبل تفكير ياسر..

    محمد: يا اخي انت ليه
    عظلات مع انك ما تطاق

    ياسر: يا اخي انا احب اسوي كذآآ

    سليمان: ايه
    اكيد يبي يجذب البناااات

    اريام: اصلاً اخوي مو راعي هالحركات

    سليمان:
    يا الامريكيا اسكتي والي يرحم امك قالت ايش قالت اخوي مو راعي هالحركااات
    هـهـهـىـآآآآي

    ريناد: سلوم تراا بسوم تصدق أي شيء

    سليمان بحمق:
    خلااااص كل واحد يسكت

    ريناد: اهـ محد يزعج اريوم و تقعد اعصابه بارده ..,
    وقامت تلعب بـ
    حواجبها

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وصلوا السويت
    راحوا البنات للسويت حقهم لقوا ريما نايمه على الكنب و خلود نايمه في سريرها ريناد
    قومت اختها وخلتها تروح تنام على السرير

    ريناد: انا بنام

    البنات:
    واحنا بعد

    ناموا البنات خلونا نروح لـ سويت الـ Boys

    سليمان:آآهـ
    تصدقون اني ما ودي اجلس هنا

    عبدالعزيز:حتى انا

    مشعل: وانا
    بعد

    عبدالله: شباب هونوها كلها 6 اسابيع و نرجع للـ رياض مداخله ممن
    الراويـه <~.. الله لا يحرمنا من رياضنا .. قولوا امين يا
    السامعين..ق1

    ابراهيم: انا بصرآحه عاجبتني لبنان جوا رايق

    عبدالله:
    أخ ياسر و آخ محمد لن تعلقوا على شيء..؟

    ياسر و محمد:
    هـــ!!!ــاهـ

    ابراهيم: لالا ابد سلامتكم بس كنا نسئل منتو معلقين على
    الكلااام..؟

    ياسر: انا مو رايق بروح للـ كوفي الي في الفندق

    محمد:
    وانا برووح اخذ دش سريع

    عبدالعزيز: وش فيهم..؟

    ابراهيم: ممكن اروح
    اتمشى على البحر ...؟ اوك بــااايو

    سليمان و عبدالله و مشعل : علمنا
    علمك..!!!

    نهاية الفصل الاول من البارت التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:47 am

    البارت التاسع

    الفصل الثاني

    في سويت
    البنات

    العصر..4:42

    ريما: خوخه بلا خياااس يالله قومي من الـ ظهر و
    انتي نايمه

    خلود: والي يرحم والديك ريووم ابي اناااام

    ريما: اوك
    بنروح للـ مدينه اللملاهي و انتي جلسي هوونىـآآآ

    خلود: هــ!!!ـــاهـ يالله
    قمت بس دقايق اخذ دش سريع و البس

    ريما:هههههههههههههههه يالله نحتريك في
    الصااله

    ريما طلعت عند البنات

    ريناد: قامت..؟

    ريما: ايه .. وش
    تشوفون..؟

    اريام: فلم Cake مرره رهيب تصدقين اتمنا لوا عندي مجله و انا الي
    احررها :]

    مروى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه في الاحلام ننجز شيء
    زي كذا

    رغد: هههههههه اريام اتحداك تنتجين عدد واحد بس وو حتى لو انجزتيه
    بيروق للناس ما اظن

    سمر: والله تتكلمون و كأنكم صدق بتديرون مجله
    :]

    ريناد: إلا مرووم و سروونه وينهم من الصبح ما شفتهم

    مرح: تلاقينهم
    في حمام السباحه او تحت في الحديقه

    افنان:بنات متى تطلع خلود بسرعه ودي اشوف
    الملاهي حقتهم

    ريما: على حسب ما بحثت في الـ نت معلومات عن الاماكن الترفهيه
    في لبنان ان الـ ملاهي الي بنروح لها فيها غابة الوحوش و شلال و مسرح و سفن شراعيه
    و الباقي والله نسيت بس العاب الاطفال اكثر من العاب الكبار ايه صح ولا انسى اللعبه
    الي مستحيل ما نلقاها في أي ملاهي لعبة التصادم و فيها ركن خاص بـ العاب الاكترونيه
    اممم.. خلااص هذي المعلومات الي اعرفها

    ريناد: اول مره اعرف ان اختي بهذا
    الذكاء و انها تحاول تستفسر عن الاماكن الي تعرفها

    ريما بعصبيه: وش قصدك
    ..!!

    ريناد بخوف: لالا انا اقصد يعني تحبين تكتشفين الـ مكان
    بنفسك

    ريما: انا اخذت معلومات عن الالعااب اما الستكشاف فأكيد
    بألقاهـ

    نروح لـ مرام و ساره

    مرام: ساره ممكن اسألك
    سؤال

    ساره: اسئلي

    مرام: انتي ما عمرك فتحتي قلبك لي

    ساره:
    انتي تعرفين ان كل اسراري عندك :/

    مرام: ادري بس ما قد قلتي لي عن الي تحبين
    يعني مو معقول ان قلبك ما فيه احد

    ساره: انا بصراحه قلبي ما فيه احد انا
    توني على كلمة احبك يعني قلبي مو من النوع الي ينذل للمحبه الزواج هو الي يقدر يذل
    قلبي للمحبه لـ زوجي بس

    مرام: ادري بس معقوله قلبك ما قد شاف احد حتى لو
    بالاعجاب

    ساره: لالا .. شكلك انتي الي تحبين :]

    مرام:هههههههه .. ما
    لقيتي إلا انا انا كل الي همي ا ن امي تكون راضيه عني و ابوي بعد و الترابط الي بين
    اخواني يدوم و الصداقه الي بيني و بينك تبقى ولا تروح

    ساره: وانا بعد الله
    لا يجيب ذاك اليوم الي نشوف فيه اهلنا بعيدين عن بعض او ان ابوانا و امهاتنا يغضبون
    علينا او الترابط و التفاهم بين الاخوان يزول او ان صدقتنا تنتهي..:[

    مرام:
    ان شاء الله ما يجي ذاك اليوم..:]

    ساره: ان شاء الله

    نروح عند
    الرحيم

    ام مشعل: بصراحه ودي اشوف اسواقهم و اشتري ملابس من هنا يقولون ان
    الي هنا مو موجود في الرياض يعني هنا بضايع خااااصه

    ام عبدالله: والله مب
    شينه

    ام ياسر: بس تهقون رجالكم بيوافقون..؟

    ام عبدالعزيز: ان شاء
    الله يوافقون

    ام سليمان: يالله ترا القهوهـ زآهبــه

    ام مشعل: ليه
    نتقهوهـ على البلكون تعالي هنا بس

    ام سليمان: هههههههه يالله هذيني
    بجيبها

    بنروح لـ عند ياسر بـ الكوفي

    ياسر مشتته افكاره ويقول في
    نفسه: للحين ما عرفت منهي مع انها كانت بين يديني حتى اني ما ادري من اخته من بنته
    يارب يا رحمن الطف بحالي ,, طيب عيب لو اسئل مروى و اقول منهي .. لالا .. اخااف
    تحسبني احبها و انا ما ادري وش مشاعري اتجاها.. صدق ان قلبي و فكري ما خذته بنت حتى
    في امريكا اشوف الوان و اشكال بس هذي جذبتني خلتني ما انوم ما اعرف اعيش حياتي
    العاديه مثل قبل اخواتي و امي لحظوا هالشيء بعد آآهـ لو اعررف انا احبها او لا طيب
    شلون من استشير من اكلم يارب يارب ارحم حالي ,, ايه ما عندي إلا صدر امي بدفن نفسي
    هناك بسئل امي وهي ما راح تقصر بحنانها و رقتها راح تساعدني و تمسح عن قلبي همه هذي
    الام مو أي شيء

    قام ياسر و دفع حساب الـ كوفي الي حتى ما ذاقه و دق على
    امه

    ياسر: هلا بالغلا ,, ق1

    ام ياسر: هلا بـ هالصوت هاه يمه
    مرتاااح..؟

    ياسر: مدامني سمعت صوتك فأنا مرتاااح يا الغلا

    ام ياسر:
    ياسر وش بغيت يمه..؟

    ياسر: يمه ابيك شوي في البلكون الخاص بالقسم

    ام
    ياسر: طيب دقاايق البس الطرحه و اجي

    ياسر: احتريك يا الغاليه

    ام
    ياسر: مع السلامه

    ياسر: فمان الكريم..

    وسكر ياسر الخط انتظر شوي و جت
    امه

    ام ياسر: هاه يمه وش فيك..؟

    ياسر ارتمى في حضن امه و ام ياسر
    ضمته وقامت تمسح على راسه

    ياسر: يمه ابي اسئلك..؟

    ام ياسر:
    اسئل..!!

    ياسر: شلون يعرف الواحد انه يحب ولا ما يحب انه يقدر يجازف و يتكلم
    بهذا كـ، حب من قلب يعني حب طاهر و صادق مو لعب او انه طيش و مراهقه..؟

    ام
    ياسر: اكيد لازم البنت تاخذ كل وقتك وتشغل تفكيرك و بسمة شفيفها ما تفارق خيالك و
    اذا شفتها ودك تكلمها بس متردد و خايف
    ياسر وهو يسمع امه تتكلم غمض عيونه وهو
    بين احضانها
    ام ياسر: و اذا كنت زعلان نظره من عيونها تشيل هالـ كتئاب و تخليه
    سعادهـ وفرح ,, يا قلب و روح امك هذا الي انا اقدر اقوله لك ,, اجل فيه من يشغل
    افكارك هاهـ..!!

    ياسر وهو يفتح عيونه و يوخر من احضان امه: لالالا يمه لا
    تفهمين السالفه كذا انا بس حبيت اعرف تعرفين اني ماا اعرف عن الحب الصدق و الطاهر
    وشو انتي تعرفين وين كانت معظم اوقاتي في ديره كان الخيانه و الغدر و العب في
    المشااعر و الحب المزيف الي ما وراهـ غير المصايب عندهم ما كنت احب اعرف عن الحب و
    انا في ذيك الديره الي ما يعلم فيها إلا ربي عشان كذا حبيت اعرف وش الحب وش معنى
    كلمة الحب هي كلمة تنلعب فيها و تنطقها بس ولا ما تكون صادقه إلا مع الـ
    زوجين

    ام ياسر: مو شرط يكون بين الزوجين احياناُ بين الي يعشقون بعض بـ
    طهارهـ و احياناُ مع المخطوبين و تكبر مع الزواج و بعض الاحيان ناس ما يسمعون ولا
    يقولون كلمة احبك إلا بعد الزواج وبعضهم حتى وهم متزوجين لا يسمعون ولا يقولون
    هالكلمه

    ياسر: يمه لا تضيقين خلقك انتي كنتي مجبورهـ على الزواج من ابوي
    عشان ما تبين تخربين العلاقه الي بين اهلك و اهله صح كلكم كاان مضغوط عليكم بس ليه
    ما تعيشون الحياة يمكن ان القدر او الي تسمونه زواج يخلي بينكم حب شلون تبون تحسون
    بعض اذا كان كل همك عيالك و البيت وهو بعد اذا كان كل همه يصرف علينا و يشتغل و
    يسافر هذا هو خذنا معاه لـ امريكا و خلنا ندرس هناك وهو راح لـ اسبانيا عشان شغله
    وتركنا في امريكا كل الي يحسبه ان العايله هي انك تصرف عليهم وبس هذا الي كنا نشوفه
    هناك سكرتير ابوي الخاص يجيب لنا طرد فيه فلوس او شيك او بطاقه و هذا كله وش يغني
    عن الاب عن حنانه عن وجودهـ بين عياله

    ام ياسر و الدموع في عيونها: ياسر
    ابوك كان دايم خايف عليكم في الليل ما ينام إلا لازم يطل عليكم يشوف اذا انتوا
    نايمين ولا للحين صاحيين ابوكم قبل لا تكبرون ما يسافر إلا لما يحط في غرفة كل واحد
    منكم هديه و يكتب عليها امكم ما كان يبي يشغلكم عليه ابوكم يحبكم ودهـ يجلس معكم بس
    ما هوا قادر الشغل من جهه و البيت من جهه ثانيه اختار انه يشتغل ويعيش في التعب
    عشان يأمن لكم الي تبونه ما يبي بكراا تحتاجون لـ احد والله ان ابوك يا ما حاول
    يلقى وقت فراغ عشان يقضيه في البيت تمنى لو ليله وحده بس بس الشغل هو الي كان ضاغط
    عليه ادري ان زواجنا ما كان عن رضى بس ابوك ما عمره كرهني ولا كرهكم كل الي يفكر
    فيه بيته و عياله و الي تربيهم بس مو عارف كيف يوصل لكم الكلام ذا ابوكم وخاصه في
    هالحظه الي يمر فيها بين جهد و ضغط و تعب يحتاج لصوتكم يحتاج لكم يحتاج لكلمة يبه
    محتاجه مثل ما يحتاج الـ أنسان للـ مويه و الاكل و النوم مثل حاجة الطفل لـ امه مثل
    حاجة اليتيم لـ اهله و اقاربه و الي تيتم منه ياسر ما ابيكم تحسبون ان ابوكم قاسي
    او ان ابوكم ما يحبكم لا بالعكس هو ما كان في باله إلا انتوا وبس انتوا بالنسبه له
    كل شيء و عشان كذا يتعب و يضغط على نفسه .. وبدت دموع ام ياسر تسيل من
    عيونها

    وياسر دمعاته تسبق دمعات امه وطلع يركض و راح لـ جهة البحر و جلس على
    الرمل وهو يشوف الشمس تغيب و كان المكان فاضي كان ودهـ يصرخ بـ أعلى صوته و يعاتب
    امواج البحر كان وده يسئله عن سبب سكونه في الـفرح و هياجة امواجه في الزعل كان يبي
    يسئله عن سبب وحدته و كيف يتحملها ودهـ يسئله انت جواك صرااع و سمك يولد و يموت و
    القوي يا كل الضعيف مثل الحرب شلون تتحمله و تتحمل و حدتك..ّ!! وقفت دموعه و قام
    يشوف غروب الشمس وهي تنزل و سئلها بـ صوت عالي يا شمس ليه كل ما جيتي بتدخلين في
    جوف البحر القمر من تحت رقى وليه لما القمر ينزل ترقين..!! تشتت افكاره تعب من
    التفكير شاف قارب صغير كان يبحر وكان قريب وشاف رجال جالس رامي السناره حقته و
    بهدوء قال ياسر في نفسه و كان الكلام موجه للبحر .. عرفت شلون تتحمل الوحده و الحرب
    الي في داخلك..!!.. ياليتني قوي مثلك و صامد و اتحمل الي يواجهني بس انا ضعيف في
    هالامور وكل انسان ضعيف لالا لاتقوول فيه القوي ناااس تتألم بس تكابر يسوون نفسهم
    صامدين وان الجرح ما ينزف ولا يألم وهو كان في الحقيقه ألمه مثل كوي النار و نزفه
    مثل جرايان سم الحيه في الجسم الله يعين يا بحر انت محسود على هدوئك وقوتك..// قام
    ياسر و رجع للـ سويت دخل و نام ..

    نهاية الفصل الثاني من البارت التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:48 am

    البارت التاسع
    الفصل الثالث
    الليل الساعه 12:00

    سويت الـGirl
    خلود
    في غرفة الغسيل متمددهـ على السرير..!!

    الباب يطق:طق طق طق
    طق

    خلود:ميــن..؟

    ريما: انا ريما يالله نبي نروح

    خلود: يالله
    بلبس عباتي

    ريما: نحتريك تحت في السياره اوك

    خلود:اوك

    نزلت
    ريما و خلود صطت ازارير العبايــه و نزلت رآآحوا للملاهي

    ريمـا: ما علي ما
    علي اول شيء نركب مـدينه الاشباح

    ريناد:مركبـه ايه اما نمشي بالرجلين
    لالا

    ريمـا: هااه وش قلتوا بنااات..!!

    البنات:اوك

    وركبوا
    اللعبة..ّّ

    ويوم طلعوا كل وحده ماسكه في الثانيه من الخوف الجزء الرابع من سحرتني عيناها Biggrin

    ريما: خلونا نشتري شيء بارد و
    نريح شوي احس ان صوتي رااح من كثر ما زاعقت

    البنات: يالله

    ارحوا
    اشتروا عصير و جلسو على الطااااوله و قاموا يسولفون

    افنان: بالله مرام و
    ساره ليه ما جو معنا..!!

    مرح:يمكن ما يبون يطلعون على
    راحتهم

    مروى:اقول خلود ابيك شوي تعالي

    خلود:طيب

    وقامت مروى
    وخلود من عند البنات و رااحوا لدورة المياة

    مروى:خلود الجرح الي بكتفك للحين
    موجود

    خلود:هااااهـ

    مروى: لا تقوليـن هاه جاوبي
    موجود؟؟

    خلود:آيــه و معلم وما راح منه لو النص

    مروى: خلود دخيلك اذا
    اجتمعنا اجتماع كبير والكل فيه لا تلبسين كم قصيـر ما نبي ياسر يذكر شيء من الي
    حصل

    خلود: ولا يهمك انا احرص منك هي اليمه لي شلون لو تذكرها
    ياسر

    مروى: يالله بسس شوي ترا العذر ألي بنقوله اننا كنا ندور في الملاهي
    نبي لعبه زينه نلعبها بعد ما نرتاااح
    خلود: وباينه العبره بعيونها
    طيب

    رجعوا للبنات

    اريام: وين كنتوا..!

    خلود: ابد ندور لعبه
    زينه نلعبها

    رغـد: خلود حبيبتي فيك شيء..!!

    خلود: لالا ما فيني
    شيء

    رغد: اجل ليش تبكين..!!

    خلود:هاهـ لالا ابد سلامتك بس تو واحنا
    نمشيء فيه شيء دخل جواء عيني

    رغد وهي ما اقتنعت بكلام
    خلود:اها..سلامتك

    خلود بخووف: الله يسلمك

    جلسوا البنات يسولفون


    رغـد:يالله بنات خلونا نقوم نلعب

    سمر:اووبس سوري روحوا اسبقوني هذا
    عبدالله بكلمه و الحقكم

    مروى:اوك اجل تلاقينا في الشلال نحتريك هاه لا
    تطولين

    سمر:اوك.. ردت سمر على التلفون:الوو هلا عبود

    عبدالله:اهلين
    وينكم فيه..!!

    سمر:في الملاهي

    عبدالله:ما شاء الله ومن
    وداكم..!!

    سمر: السواق

    عبدالله: لا والله قولي اسم الملاهي انا ويا
    العيال جايين والله ما تستحون على وجيهكم تروحون ولا كأن عندكم
    اخوان

    سمر:ههههههههههههههه اوك يالله تعال احنا في ملاهي......... بس شوف
    ترا احنا قاربت فلوسنا تخلص اذا جيتوا كل شيء عليكم

    عبدالله:بل ياليتني ما
    قلت لك .. اوك خلاااص بسس خلي السواق يروح للحريم يبوونه

    سمر:اوك يالله
    بايو,

    عبدالله بايو

    طووووووووووووط

    راحت سمر
    للبنات

    سمر:بناات ترا العيال بالطريق

    رغـد:جابهم الله وقسسم فلوسنا
    بتخلص انا ما خذت ما يساوي عندنا 100 ريال وما بقى غير ما يساوي عندنا 20 ريال
    بسس

    ريما:وانا فلست خلقه

    وريناد:وانا بعد

    البنات: واحنا
    بعد

    البنات كل ابوهـم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههه

    نهاية الفصل الثالث من البارت التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:49 am

    البارت التاسع الفصل الرابع
    وصلوا العيال للملاهي الي فيها
    البنات..!!

    ياسر:اقول خلونا نتمشى لحال احسن ليه نجلس مع
    البنات

    سليمان: يا اخي اولا ما نقدر نخليهم لحالهم ولا تنسى ما معهم
    فلوس

    العيال:اوك

    رغد:بالله ذول وش يبون ملحقينا وين ما رحنا
    :/

    ريما:مــدري

    مروى:بروح اجيب أيــس من يبي

    البنات:انا ,,
    انا .. انا ,, انا .. انا

    مروى:هههههههههههههه اوك أي نوع
    تبون

    اريام: ابي شوكلاته

    ريما: ابي فرااوله مع
    فنيليا

    ريناد:توفي مع قهوه

    سمر:ابي بالفنيليا

    مروى:وانتي يا
    خلود

    خلود:هاه .. لالا ما ابي

    رغد استغربت من حركات خلود الي تغيرت
    فجآهـ و اختفت بسمتها

    رغد: مروى انتي خليك انا و خلود نبي نجيب الـ آيـس
    لكم

    مروى: اوك انا ابي بالقهوه بسس

    رغد:اوك .. خلود
    يالله

    خلود:طيب

    راحوا و طلبت رغد و قاعدوا على طاوله حتى يخلص
    طلبهم

    رغد: خلود ابي اسالك سؤال و ابي جوآبــه بصراحه انتي ليه
    متضايقه

    خلود: انا ماني متضايقه ولا شيء

    رغد: الكلام هذا لغيري مو لي
    انتوا من رجعتوا من المكان الي رحتوا له وانتي متغيــرهـ

    خلود و سالت الدموع
    من عيونها:بعديـن اقولك

    وسااااد الصمت لين جاء طلبهم و اخذو الطلب و راحوا
    للبنات

    ريما: بنات تراا كليتنا ما عندنا فلوس وش نسوي..!!

    اريام:
    يالله كل وحده تاخذ فلوس من اخوها الجزء الرابع من سحرتني عيناها Biggrin

    مروى:ههههههههههههههههههههه
    حلوهـ هذي اصلا خلااص ملينا نبي نرجع للبيت

    البنات: ايه والله

    شوي
    جاء محمد لهم

    محمد: بنات تراا اهلنا يقولون انهم استأجروا شاليه على البحر
    يعني اتجاهنا للشاليه مو تطلعون من هنا بدون علمنا يعني رجلكم على
    رجلنا

    ريناد: ياااااااااااااااااااااااي فلللله يالله نبي نروح هاللحين
    اصلاً ملينا من جلست الملاهي

    ريما: ايه والله حمود يالله

    محمد: اوك
    يالله ننتظركم في السياااره

    راحوا للسيارة و ركبوا و ياسر يبحث بين 9 بنات
    عن البنت الي سرقت تفكيره لكن بحث بغير جدوهـ ..!الجزء الرابع من سحرتني عيناها Frown

    محمد: الشاليه
    رااايق

    سليمان: يالله بروح انام مساكين لكم قسم بسس الجزء الرابع من سحرتني عيناها Biggrin

    محمد: بسس كل واحد له غرفه خاصه


    سليمان: يالله تراااي مدروخ مع السلامه

    العيال: مع
    السلامه

    عند البنات

    ريما: يمه الله يخليكم نبي الـ Tv مشغل 24
    ساعه

    ام سليمان:لالا

    ريما:يمه الله يخليك الله يخليك


    ام
    سليمان: قلت لا يعني لا

    رغـد: خاله الله يخليك

    ام سليمان: لا إله إلا
    الله شوفوا الساعه 3:00 الصبح يطفى النت و التلفزيون مفهوم

    البنات
    مفهوم
    قاموا البنات و راحوا لقسمهم

    ام مشعل:الله يهديهم
    بس

    الحريم: آميــن

    نهاية الفصل الرابع من الفصل التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:50 am

    البارت التاسع

    الفصل الخامس
    الساعه: 2:30 الليل

    ريمـا: بسوم
    وينهـا..؟

    ريناد:يوهـ همـا المتزوجيـن لهم قسم خاص

    ريمـا:اييه صوح ,
    بس سروونه بتنام عندهم بالقسـم ولا اهي و مروومـه يجون
    هنا..!

    ريناد:مدري

    ساره:آوهـايو خلاتي الثنتين

    ريمـا:هلا
    سروونه سرونه انتي و مروومـه وين بتنامون فيه..؟

    ساره:اكيـد في القسم
    هنا

    ريمـا:اها

    مرام:ليه تسألين ريموهـ

    ريمـا:انا ريموهـ يا
    مراموهـ وقفي والله لا تنجلديـن

    مرام وهي تضحك: اذا فيك خير
    امسكيني

    ريناد:اقول بلا هبال انتوا با الثنتين ترا ما بقى إلا نص ساعه و امي
    تطفي النت و تاخذ سلك الـTv

    البنات:اوف يالله

    راحوا البنات و اجتمعوا
    عند الـTv شغلة خلود فلم رعب و كلن جاب بطانيـه و ملو الصاله مخاد و شراشف و شبسات
    و مشروبـات و طفوا الامبات و كانوا منسجميـن مع الفلم وجلسوا ليـن الساعه 3:30 و
    خلص الفلم ونامـوآ البنات

    في قسم ابو سليمـان

    ابو سليمان:ام سلوم ما
    راح تفصلين التلفزيون عن البنات.!!

    ام سسليمان: لالا خلهم والله ترجوني و
    انا قلت اسكتهم اقولهم لا بس اكيد بيتعبون وينامون خلهم اول يوم ومن بكرآ النظام
    بيمشي كذآ

    من بكرآ

    الساعه 8:15 الصباح

    ريمـا: رنود رنود
    قومـي

    ريناد:هاااه ابي انااام

    ريمـا: كلن قام إلا انتي اوف متى نمتي
    بالله

    ريناد: تقريباً 4:00 الصبح كنت جالسه ع الاب اتابع فلم هاي سكول
    ميوزكـل 3 لاني ما بعد كملته

    ريما:طيب قومي تراا احنا عند البحر متى ما قمتي
    تعالي

    ريناد: خلااص هاللحين اقوم

    ريما راحت عند البنات و العيال ,,
    صوب البحر الجزء الرابع من سحرتني عيناها Smile

    افنان: بالله ترا طفشنا والله
    خلونا نسوي شيء الجزء الرابع من سحرتني عيناها Frown

    مشعل: يالله وش رايكم نلعب وآآح
    ـد طش الجزء الرابع من سحرتني عيناها Smileالجزء الرابع من سحرتني عيناها Smile

    رغـد:مشعل انت من جدك تتكلم و لا
    تلعب

    مشعل: لالا من جد

    رغد: بالله شاليه فيه 8 اقسام وكل قسم فيه 3
    غرف و مطبخ و حمامين و صاله و بلكون و برا بحر و رمل و جلسه و حديقه بالله سؤال وين
    بنتوزا فيه..!!

    مشعل: مو لازم عدي والي يطلع الدور عليه نهج و هو يحلق
    فينا

    رغد:اها

    مشعل: وشو اها موافقين ولا لا..!!

    ريناد وهي
    تركض و تصك عباتها: موافقين مو افقين بس انا اول عدادي هع هع سبقتك يا
    مشيعيل

    مشعل: جتنا ام السعف والليف

    ريناد بأعلى صوتها:
    نعممم

    مشعل بكل برود: يالله نقوم نلعب

    ريناد سفهته و قامت تعد: اووهـ
    حقره بقره خلي عمي يعد لمىـآ العشـره واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمنيه
    تسعه 10 طلع محمد

    وعدت مره ثانيه و طلعت هي و عدت مره ثانيه و طلع ابراهيم
    لين ما بقى إلا رغد و مشعل

    ريناد: تصدق ودي اتنيذل و اغلط بالعد و اطلع رغد
    بس يالله معروف من بيطلع اطلع و هجو يا الربع <~.. موب عربيجيه ابد
    هههههه

    رغد كانت تركض فجآءه طـاحت ع صخره كبيــره و تعورت يدهـا و قامت
    تصااااارخ :آآآآآآهـ آآآآآآآهـ يدي آآآهـ

    اريام: يمه اختي وش
    فيك

    مروى: رغد وش فيك

    رغد وسالت من عيونها دموعها:يدي يدي انكسرت
    آآهـ

    ريمـا وهي تبكي و تصارخ: مشعل محمد ابراهيم عبدالعزيز ياسر عبدالله
    وينكم..!!

    ابراهيم: وش فيك ريما

    ريمـا من بين دموعها: رغد طاحت ع
    صخره و شكل يتها انكسرت الحق يرحم والديك شغل السياره بسرعه خلنا نوديها
    االمستشفى

    ابراهيم:طيب طيب

    وراح ابراهيم و شغل السياره و ركبوا رغد و
    راحوا البنات و العيال و مرام و ساره جلسوا عشان اذا سألهم الحريـم يقولون لهم هم
    وينهم و وش صار

    في المستشفىـآ

    طلع الدكتور

    ياسر:هاه دكتور
    طمنىـآ عليها

    الدكتور:لالا اكن هي بخير بس لازم ترتاح شويـه انتوا اللحين
    تئدرو تطلعوهـا للبيت بس لازم ترتاح فتره ولا تنسىـآ الجبس ما بتحركوه لمدة 3 دقايق
    لحد ما يتماسك و ما تحرك إيدىـآ كتير

    ياسر: طيب يعني نقدر نطلعها
    اللحين

    الدكتور: افكورس طبعاً راح اكتب إلها خروج

    ياسر:
    شكرآً

    ورجعوا للشاليه

    ام ياسر: وين وين بنتي وين حشاشة جوفي
    وينها

    مروى: يمه ترا ما فيها شيء بس كسر في اليد

    ام ياسر: يا جعله
    فيني ولا فيك يمه

    رغد: اسم الله عليك يمه لا تدعين ع نفسك انا ما فيني شيء
    كسر بسيط

    ياسر: يمه الدكتور قال لازم ترتاح سوي خليها تروح تنام

    ام
    ياسـر: تعالي يا بعد قلبي انتي تعالي

    اريام: بروح اكسر يدي و خروا لحد
    يمسكني

    رينااد وهي ميته من الضحك: ليه تغاريين
    ههههههههههههههههههههههه

    اريام: ما كأننا عيالها يا ان الرغييد باطه
    كبدي

    مروى: ارياموهـ بتتكفخين اقول انا بروح انام

    ريمـا: وانا
    بعد

    البنات: واحنا بعد

    ياسر: تونا الظهر

    البنات: فينا النوم,,
    بايو

    العيال: مع السلامه

    مشعل: اقول شباب حتى احنا خلونا نرجع
    ننام

    العيال: يالله

    نهاية الفصل الخامس البارت التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:51 am

    البارت التاسع

    الفصل السادس و الاخـير

    مرت 6 اسابيع و هم من مكـان
    لمكـان من سوق لسوق من مطعم لمطعم ومن اماكن اثاريـه لـ اماكـن اثاريـه قديمه
    اخرى

    طبعاً هاللحين الكل يحط اغراضه بالشنطه اليوم اخر يوم لهم في لبنان و
    ما بقىـآ إلا كم يوم و ترجع ايام الدراسه و العذاب

    ريمـا: بنات بنفارق لبنان
    اهيء اهيء

    ريناد: صدق اننا ما ودنا نروح عن هالجو بس اشتقنا للرياض الجزء الرابع من سحرتني عيناها Frown

    البنات: ايه والله

    ام
    مشعل دخلت عليهم: هاه حبايب قلبي جهزتوا كل شيء ..!!

    االبنات:
    ايه

    الساعه 12:00 الليل

    كانت ريمـا لا بسه برمودهـ و كت ابيض و فاله
    شعرها و اقفه عند البحر و تصورهـ لانهم من بكرآ بيودعون لبنان و الشاليه من بعيد
    كان فيه عين تراقبها و تراقب النسيم الي يحرك شعرها و ينثره في الجو ((إبـراهيم
    ))

    ابراهيم بهدوء و بصوت كله حنان:ريما

    ريمـا بدهشه:
    ابراهيم

    ابراهيم: ادري ما يصير اتواجد وانتي ما عليك عباية وانتي بكرا
    بتغطين وجهك كله بس ريما قبل بسئلك سؤال ما راح اناظرك بس جاوبيني و افترضي انك
    انتي المعنيه انا اقول افترضي .. لو لو بكرا خطبتك وش بتسوين وهذا افتراض عشان
    سؤالي

    ريمـا بضحكه ناعمه تحرك براكين: ههههه شكل ابراهيم البزر بكرا بيصير
    كبير ويبخطب انا عن نفسي ما راح ارفض رجال ما قد شفت منك العيب ويكفي ولد عمي و لد
    خالتي وش بعد ومنهي تعيسة الحظ هذي هع

    ابراهيم بستفزاز: انتي فكري وقولي لي
    باي

    ريمـا: بريهيم تعال قلي وين صبر

    ابراهيم في نفسه:: يا حلو سبتي
    من حلقك الجزء الرابع من سحرتني عيناها Smile

    نامت ريمـا وهي تفكر يا ترا منهي
    خطيبة ابراهيم وليه سئلها هي بالذات

    و نام ابراهيم وهو يفكر يا ترىـآ غالي
    العين بينام ولا بيفكر منهو الصاحب الي شاغل البال

    في الصباح الساعه
    3:05

    افنان:هييييه (شهقه) .. وبزاعق:
    بناااااااااااااااااااااااات

    البنات ركضوا عند افنان بخووف : وش
    فيك..!!

    افنان: فيه كلب في غرفتي يمـاااااهـ اهىء اهىء

    اريام: طيب
    ليه الخوف والله حبوب ولونه ابيض

    مروى: ياي هاتيـه . والله يدنن ليه خايفه
    منه..!!

    رغد: هااتيـه يلبىـآ قلبك والله حلو وش الي مخوفك
    منه..!!

    افنان: بنات امريكا متعوديـن عليهم بس احنا لالا وخريه عني
    يماه

    صاحبة الكلبه: آم سوري ذس ماي دوق ام سوري عن جد عسىـآ ما بيكون
    ازعجكن

    افنان: ازعجنا لالا ابد مره ما ازعجنا

    صاحبة الكلبه: آم سوري
    مره ثانيه اقامه سعيده هون بايو

    البنات: بايو

    رغد اريام و
    مروى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    افنان: ضحكتوا من سركم بلا ضحكتوا
    من سركم تضحكون هاهـ

    رغد: والله ههههه انتي هههه الخبله
    ههههههههههههههههه

    مروى:اجل تخافين من كلب هههههههههههههه

    اريام:
    ههههههه المشكله صغير و انتثى و باين انها ناعمه
    هههههههههههههههههههههه

    ريما: يا اخوات انتوا متعودات عليهم احنا في الرياض
    لا

    ريناد: و انتوا يا حبايب قلبي مو جلستكم بأمريكا شهر ولا شهرين سنتين
    يعني متعوديـن ع الكلاب و ع تربيتهم احنا هنا الكلب عندنا كأنه كينق كونق
    ههههههههههههههه

    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام
    مشعل: بنات يالله تعالوآ زينو السندويتشات معنا عشـان نفطـر اللحين و نتوكـل ع الله
    و نمشيكم في 4 الساعات الي باقيـه لنا في لبنان

    البنات: ان شاء
    الله

    وراحوا البنات زينو فطورهم و فطور الرجال الحريم افطرو في الحديقة و
    البنات عند البحـر و العيال مع الرجال في الحديقه و بعدها و دوهم لـ السوق عشان
    يتسوقون من هـنا و يودعون لبنان و كل شبر فيها

    ريمـا: بابا دقيقه الله يخليك
    بس ودنـا ناخذ صفيحة لحم الله يخليك

    ابو سليمان: يا بنتي قلت لك من المطار
    ناخذ

    ريناد: يبه صفيحة شجر الدره غيـر والله غير انت تعرف ان المطار اكلهم
    مو من هنا

    محمد: يبه والله قلبوا روسـنا هالثنتين وقف خذلهم صفيحه واحنا بعد
    جب لنا عصير فواكه و صفيحة لبنه و صفيحة زعتر وصفيحتين جبنه و لا تنسى يبه عصير
    رمـان لشينة الحلايـا ريوم

    ريما: بابا جب للكل عصير فواكه ما عدا
    حميد

    محمد:آفـا هذا وانا ذاكر وش مشروبك المفضل

    ريمـا: اجل تقول عني
    شينة الحلايا

    محمد: وانا ما كذبت

    ريمـا: يبه شفه

    ام سليمان:
    محمد جوز عن اختك اعقل انت و اكبر شوي كل يوم نجره ما صارت

    محمد: وانا وش
    قلت عشان كل هالعصبيه..!!

    ريمـا: ولك وجه تسأل

    رينـاد بصوت خشن و
    باين انها طفشت منهم: باااااااااااااااااس

    ابو سليمان: كفو
    بنيتي

    سيارة ابو عبدالعزيز

    افنان: بابا الله يخليك ابي أيـس بالكفي
    مـره مشتهيته

    عبدالعزيز: وانا يبه ابي اخذ شويـة اغراض لان الطريق من هنا لـ
    المطار يمكن ساعه و على ما ننتظر طيارتنا ساعه يعني ساعتين

    ابراهيم: وانا
    يبه ما ابي شيء <~.. ينكت حضرته :d

    ابو عبدالعزيز: كل الي تبونه
    بيصير

    في سيارة ابو مشعل

    مشعل: فرح تقلعي عني

    فرح: اقولك هات
    جوالي

    مشعل: عطيني السماعات و اعطيك جوالك

    فرح: منيب معطيتك
    الساماعات و بتعطيني جوالي

    مشعل: ما فيه سلمـ و استلمـ:/

    ام مشعل:
    حشىـآ منتوا اخوان لالا حشىـآ فرح مشعل اهجدو

    فرح: يمه خليه يعطيني
    جوالي

    مشعل: قبل يمه خليها تعطيني السماعات

    ابو مشعل سحب الجوال و
    السماعات منهم: ولا واحد منكم يباخذ شيء يالله اهجدوآ

    فرح: احسن
    تستاهل

    مشعل: اسكتي لا اتوطىـآ ببطنك

    فرح: جرب

    ام مشعل:بس
    خلااص

    سيارة ابو عبدالله,,معهم ام ياسر

    عبدالله: ياسر وش عندك شيء
    جديد

    ياسر: ابد كل المسجات االي عندي عندك

    مروى: اريام عندك اغاني
    جديده

    اريام: لا ما عندي

    وبس نكتفي لهنا و صلوا للمطار خلصوا
    الاجرائات و ركبوا الطياره و رجعوا بحمد الله للرياض

    نهاية البارت
    التاسع
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:51 am

    البارت العاشر

    صبأح العاصمـه رايق ..

    وشلون ما يصير صباح العاصمه
    رايق..!!

    وانتي دومك صباحي , و صـاحيه بدري..

    وانا صباحي حزيـن , و
    دوم متضايق..!!

    مثلي كذآ بأختصـار/شلون..؟
    مـا ادري..!!

    في الرياض
    الساعه 6:00 صباحاً

    في بيت يملئه السكيـنه و الهدوء

    بيت ابو
    سليمـان

    ريمـا و ريناد: في غرفتيهمـا نائمتان .. محمد في غرفته يشغله النت
    .. ابو سليمان ذهب إلا عمله .. ام سليمان تعمل في المطبخ .. هذا روتيـن تعودنـا
    عليه كثيـراً ولكـن اذا بدآ اليوم ما ذا يجلب معه من حكايات..!!

    ريمـا و هي
    ع السرير و خذت جوالها تشوف كم الساعه: يوهـ الساعه 7:12 و احنا ما بعد جهزنـا رنود
    قومي ترا صيفنا انا بروح اتروش و اطلع القاك قايمه اوكي

    ريناد بصوت تعبان:
    طيب

    راحت ريم و تروشت و قامت ريناد وطلعت لها ملابس و تحتري اختها تطلع طلعت
    ريما و دخلت ريناد تتروش و ريما لبست و قامت تزين شعرهـا

    ريناد: إلا ريـوم
    امهاتنا وين بيروحون مع بعض..!

    ريمـا: والله علمي علمك كل الي قالوهـ انهم
    يبون السواق و انا نروح مع العيال

    ريناد: طيب ترراي حطيت لاب توبي و لاب
    توبك في الحقائب و حطيتهم تحت في الصاله انا بروح اشرب مويـه و انتي دقي ع محمد
    قولي له ترانا مصيفين ع البنات

    ريمـا: طيب طيب

    نزلت ريناد تحت و شربت
    مويـه و كانت نعسانه فـ راحت ع الكنبه و نامت و بعد 10 دقايق دخل اخوهـا مع صديـقه
    فارس ,, وكان وجه ريناد يشوفه الي يدخل من الباب

    فارس: يا اخي يكفي ادمـان
    التليفون طول الطريـق و انت ما و خرت عينك عنه

    محمد وهو سرحان في
    التليفون:هاه ايه ايه تفضل ما فيه احد

    فارس: هههههههه يا اخي حتى انك منت
    معي بالكلام ادخل

    ولما شاف ريناد وقف كان يقول في نفسـه: هذي مين لالا موو
    معقوله هذي ريمـا ولا يمكن تصير هذي ريناد يا ترىـآ غبت عنهم 4 سنين بس معقوله
    يكونون تغيرو لهذي الدرجـه

    فارس حس بنفسـه و التفت و عطـاء الكنت ظهره وقال
    لـ محمد: محمد انا بركب السياره و انت ناد اخواتك شكلي لو بدخل ما طلعت لان حضرتك
    ما وخرت عيونك عن شاشة التليفون

    محمد: طيب طيب

    طلع فارس و ركب
    السياره

    محمد: ريووم رنود يالله بسرعه تراا بروح و اخليكم

    ريناد قامت
    من النوم: حمود توك جاي

    محمد: ايه يالله البسي غطوتك و بسرعه

    ريناد:
    يمه كليتني طيب

    ريما: جيت يا اخوي يا سندي و عزوتي

    محمد: وش تبين من
    الاخر

    ريما: يعني ما يصير اتغزل في اخوي.!!

    محمد: إلا بس انتي ما
    تتسوين كذا إلا لمصلحه

    ريمـا و مسويه نفسها زعلانه: الله يسامحك
    =(

    محمد: يوووهـ نسيت الرجال برآآ يالله بسرعه انطلكم في
    الشاليه

    ريما و ريناد: طيب

    ركبوا السياره و راحوا الشاليه و
    نزلوا

    اريام: يا اهلا و سهلا بالي حضروا و غطوا ع كل الي حضر

    رغد:
    اهلين ريوم و رنود

    مروى: يا هلا بالبنات يا هلا

    فرح: مراحب يا
    قمرتين

    افنان: هلا بالزين والله

    ريمـا + ريناد: هلا
    فيكم

    ريناد: يوهـ عاد مشكله اذا الواحد مهم

    افنان: شفتي ذاك
    الباب

    ريناد: ايه

    افنان: البسي عباتك خذي شنتطتك و
    برآآ

    ريناد: يا منيب قايله خير

    افنان وهي تقلد ريناد: مشكله ان
    الواحد مهم ,,
    وثوق

    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نهاية البارت
    العاشـر
    الست المصريه
    الست المصريه
    المديره العامه
    المديره العامه


    عدد المساهمات : 479
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    الجزء الرابع من سحرتني عيناها Empty رد: الجزء الرابع من سحرتني عيناها

    مُساهمة من طرف الست المصريه الأربعاء أبريل 07, 2010 5:52 am

    البارت الحادي عشر
    في الشاليه
    الساعه 7:00 الصباح

    ريما: غريبه لنا نص
    ساعه و اصلين وللحين ماجو بنات خالي ابو عبدالله

    افنان: هما قلنا لهم ان
    صديقاتنا بيجون فراحوا المشغل يزينون انفسهم

    ريناد: وليه رايحين عرس ولا
    جاين ناس يخطبونهم ترا كلها بنات و بيجون يعني روحة المشغل ليه

    فرح: هيه
    انتو تراكم كليتوا البنات عادي يبون يتزينون يالله تعالوا خلونـا نفكك اللفافات الي
    في شعورنـا و نستشور و بقول للسواق يجيب الـ بلاستينشن 3 و بخلي ميري تعبي لنا
    المسبح

    البنات: يالله

    رغد"لابسه تنورهـ بيضاء فخمه قصيره و مكسـره و
    صندل تفاحي و بلوزهـ تفاحيه منقطه بأبيض و فاله شعرها و حاطه طوق سخيف ابيض و طوق
    سخيف اخظر

    اريام"لابسه تنوره صفراء و بلوزهـ بيضاء و مسويه بف و كيرلي من
    تحت ولابسه صندل ابيض

    مروى"فستان احمر مطرز بكرستال و كعب ابيض منقط بأحمر و
    مسويه كيرلي بشعرها

    فرح"بنطلون جنز و بلوزهـ بنيه مرسوم عليها بطات بالاصفـر
    و كوتش بني و مستشورهـ شعرها

    ريما"برمودهـ احمر و بلوزهـ بيضاء مرسوم عليها
    شفايف بالاحمر و كوتش احمر و مستشوره شعرها

    ريناد"بنطلون بني و بلوزهـ بيج
    مرسوم عليها سلاسل بالفضي و كوتش بني و مستشورهـ شعرها

    افنان: فستان ذهبي و
    كعب ذهبي و مسويه بف بشعرها و من ورا مستشورته

    جو خلود و سمر

    ريما:
    تو الناس كان ابطيتوا بعد زياده

    خلود: يا اختي ذا المشغل زحمة

    سمر: و
    المشكله تطاقينا مع راعية المشغل تبي تمشي قبلنا ناس توهم يجون ليش لانهم هم يقربون
    لراعيين المشغل

    البنات:ههههههههههههههههههههههههه

    وجلسوا يحطون و
    يشيلون و يرتبون و يجهزون الشاليه شوي رن الجرس فتحت كرومـا الباب و جوا صديقات
    البنات

    ريمـا: هلا والله بكم وقسسم لكم فقده

    ريمـاس: ايه الحمدلله
    الانسه ريمـا تعبت عمرها و اشتاقت لنا

    ريمـا: اولاً انتي اص اخر من يتكلم
    معطتني اشكل في المسن

    ريمـاس: بالله ما تكلميني إلا اذا حطيت
    بالخارج

    ريمـا: انا ما اخلص من شغلي إلآ بعد ما انتي تقومين من عليه
    هع

    البنات:ههههههههههههههه

    ريناد: عاد يالله لا تتهاوشون علينا
    هنا

    نوره: اقو لترا اخوي فارس و اخوك برآآ

    ريمـا: هاه وش
    يسوون

    نوره: مدري بس اخوك ماسك التليفون و اخوي قاعد يكلم بـ التليفون
    وكأنهم مسوين معسكر و نايف و خالد توهم حطو ريماس و نجد و مها و جلسوا
    معهم

    افنان: ايه تلقين اهلنا مسوين جمعة حريم و حاطين العيال عندنا و مخلين
    السواق عندهم

    فرح: اجل خليني افتح لهم الباب حق شاليه الرجال عزوزي جالس
    براا ما احب ينتظر

    البنات: آآآووخص

    ريمـا: رنود رومانسيه ما اقدر
    امسكيني لا اطيح و اسيح هاللحين

    رغد: أي رويات قاريه امس اعترفي
    هع

    البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

    فرح: تطنزوا ع راحتكم اهم
    شيء عزوز ما يجلس براا

    نوره: فرح والله فاقده هبالك في المدرسه عاد انتي
    عوضتيني هههههههههههههه

    نجد: بالله بنات احس انكم منحوقين هنا شاهي و قهوه و
    حلا و مكسرات صح

    اريام:آفـا عليك الي يحبوه قلبك

    مروى: بس الحلا كله
    لي هع هع

    مها: لالا بنات ما نبي القهوه قبل الشاهي

    ريمـا: انسه مها
    آوامـر اخرىـآ

    مها: لالا سلامتك

    ريمـا: بعد شوي بأشيلك انتي و قشك
    برآآ انتي من عرفتينا و حنا نبدي الشاي ع القهوهـ المالح ع الحالي متى خبرتينا نشرب
    قهوهـ بعدين شاهي

    مها: ولا مره .. بعدين تراك كلتيني بقشوري المهم انا بروح
    اقول لاخوي عن سالفة القسم للرجال

    البنات: ازنك معك

    عند
    العيال

    فارس: يووهـ ويقولون البنات نعومـه وين انوثه معه ازعاقهم واصل
    هنا

    ابراهيم: يا اخي هونها اصلا من قال ان البنات يعرفون الانوثه وهم في
    السن هذا اصبر يتخرجون من الجامعه و يفكرون يهتمون بالنعومه ولا
    لا

    خالد:ههههههه انتوا الاثنين تتكلمون ولا كأن اخواتكم جوا
    هههههههه

    فارس: انا معترف ان اخواتي بصراحه مثل أي بنت
    عاديه

    ابراهيم: لا اختي ما ادري

    عبدالعزيز: من كثر جلستك في البيت
    معاد تدري هههههه

    ابراهيم: عاد انت من كثر جلساتك في االبيت وخر مناك
    بس

    فارس: عيال ترا و ربي طفشت بروح اناظر التلفزيون الي يبي
    يجي

    محمد: بجي بس تحط ام بي سي اكشن

    فارس: اصلا مالي غناة
    عنها

    محمد: يالله

    ابراهيم + عبدالعزيز + خالد= خوووونه تعالوا وين
    رايحين

    محمد: تبون الحقونا محد ما سكوم

    العيال: يالله
    جينا

    بعد ما شافوا فلم و خلصوا منه

    خالد: يا اخوننا العرب هل رآئبتم
    نايف اخي

    فارس: يا فارس بني عبس لم نرا اخاك نايف

    محمد:قم انقز تقزه
    قويـه وش للحين حضرته جالس عند السياره

    خالد: مالت ع عدوك بدال ما تقول انت
    ريح بروح ادوره عنك تقول كذا

    محمد: بتقوم ولا بيجيك ذا ع وجهك
    قم

    خالد: خلااص قمت

    راح خالد وطلع وهو في طريق الخروج شاف بنت من
    بعيد تملك من الجمال مقدار وفجآهـ اختفىـآ ذاك الملاك من قدامه و..

    محمد:
    للحين واقف ما رحت

    خالد: هاه اللحين بروح

    محمد: يالله قدامي اخوك ما
    تدري عنه وينه ونعم الاخوه

    خالد: وهو بزر بربطه بيديني وخر مناك
    بس

    محمد:ههههههههههه

    نايف: هيه انتوا وش فيكم مناقر يا مـال منيب
    قايل

    محمد: لالا ابد كنت اقوله عيب اخووك موب بزر تمسكه وين ما تروح يروح
    قال لا والله بزرين و لازم وين ما اروح يروح معي

    خالد:هييه (شهقه) انا الي
    قايل ذا ولا انت يالي منيب قايل

    نايف: انا ناقص مبزره هاللحين خويلد امي
    تقول تراب تنامون هنا انتوا يا البنات و العيال يعني صكوا بيبان البنات و قولوا لهم
    ما يطلعون في الليل مره

    محمد + خالد: اليوم

    نايف: لالا بكرا ايه
    اليوم

    محمد: طيب شوي شوي علينا يا الخوي

    نايف: ايه صح ترا جايب معي
    افلام حرب خياليه

    محمد: اهم شيء فيها دم و ذبح و حماس

    نايف: الي يحبه
    قلبك

    خالد:اجل يالله تعال نشوفه و راحوا يشوفون الافلام

    ناخذ جوله
    صغيره عند البنات

    ريما: بنات معي شريط اغاني للعنود اشغله

    البنات:
    ايه

    مها: تسئلين بعد اكيد حطيه بسرعه

    ريما:هههه طيب

    و شغلت
    ريما الشريط و قاموا البنات يردحون و يرقصون

    ريناد:خلااص معاد فيني
    حيل

    رغد:انا ما اقدر اتنفس

    افنان: ولا انا

    فرح: احس اني طلعت
    طاقتي فر الرقص

    اريام: اول مره ارفص كذا ههههههه

    مروى: ابي
    مووويه

    مها: خلااااص خلاااص معاد فيني ارقص

    ريما: ولا
    انا

    ريماس: آآخ رجليني اتكسرت ههههه

    البنات قاموا يضحكون ع
    اشكالهم:هههههههههههههههههههههههه

    ريما: ريماس انتي صوتك حلو يالله غني الله
    يخليك

    ريماس : لالالا استحي

    مها: اقول غني يالله

    البنات:
    رموووس يالله

    ريماس:هههههههه طيب

    جابوا البنات طبول عشان يطبلون و
    ريماس علمتهم وشي الاغنيه و بعدين بدوا يطقون وهي تغني

    ريماس:

    لايهمك
    حبيبي اكتف مكانك هنا ,, بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون ,, كل ما قلت احبك قال قلبي
    و انا .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون.. حط يدك
    بيدي خلنا و حدنا .. خلها حب و انسى من تكون وآكون .. كل قصة محبة تنتهي بأسمنا ,,
    يبتدون بمحبتنا ولا ينتهون ,, ولا يهمك حبيبي اكتف مكانك هنا .. كل ما قلت احبك قال
    قلبي و انا .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون..

    ريما:
    ياهووووووهـ

    ريناد: وناااااااصه

    افنان: غريبه اخوي وش يبي .. الو هلا
    عزوز نهم

    عبدالعزيز: قولي للبنات و فروحتي انكم بتباتون هنا

    افنان:
    آوخ ــص ما اقدر انا ع فـ قاطعها عبدالعزيز

    عبدالعزيز: لا تقولينها إلا اذا
    هي موجوده

    افنان:هههههههههههههه لا تخاف شفها جنبي

    عبدالعزيز: طيب
    بسكر السماعه و بأدق ع اني وحده من الي تعزهم الي جنبك و انا بكلمها وعاد
    افهمي

    افنان: اها يالله فمان الله

    طوووط

    افنان: يوهـ ذي
    ردينه

    فرح: يااااي بكلمها

    افنان: صبر بس اول شيء برد

    فرح:
    يوهـ طيب

    افنان: الو هلا والله ردوونه اخبارك

    عبدالعزيز: انهجي هاتي
    فو فو

    افنان: دوم ايه البنات كلهم هنا احنا بالشاليه شنو تبين فروحه اوكي
    خذيها

    فرح: هلا والله بالزين كله هلا و غلا وقسم اشتقت لك شوق الارض للمطر
    شوق الطفل لآمـه يا ربيه شد مشتاقه لك

    عبدالعزيز: وانا اكثـر يا بعد
    عمري

    فرح وهي مطيره عيونها سكتت شوي وتكلمت: الوو

    عبدالعزيز:هلا
    والله

    فرح: عـ عـ عـ عبدالعزيز

    عبدالعزيز: عيونه انتي

    فرح:
    باي
    وصكت السماعه و افنان فقعت
    ضحك

    افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه

    فرح: تضحكين هااااه

    وتقعد تجلد افنان

    افنان:
    والله الفكره فكرته مو انا ايي روحي اجلديه هو انا وش ذنبي ااااااي

    عند
    العيال

    محمد: خير وش ذا الضحك

    عبدالعزيز:ههههههههههههههههه فرح
    هههههههههههههههه فرح ههههههههههههههههههه

    مشعل: وش فيها اختي ورا اختك
    تزاااعق

    عبدالعزيز: اكيد فرح تطقها هههههههههههههههههههههه

    ابراهيم:
    لييييه..!

    عبدالعزيز قال لهم السالفه
    كلها

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وعاد جلسو لين
    الساعه 6:09 المغرب و بعدين راحوا يريحون شوي

    نهاية البارت الحادي عشر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 2:01 am